مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

4 نصائح لزيادة سرعة متصفح جوجل كروم على أجهزة الكمبيوتر

4 نصائح لزيادة سرعة متصفح جوجل كروم على أجهزة الكمبيوتر


يعد متصفح جوجل كروم واحد من أشهر المتصفحات التى يعتمد عليها المستخدمين حول العالم، إلا أن المشكلة الكبرى التى تواجه البعض هى بطيء جهاز الكمبيوتر والمتصفح عند استخدام كروم، خاصة بالنسبة للمستخدمين أصحاب الأجهزة ذات المواصفات المنخفضة، وفيما يلى نعرض كيفية زيادة سرعة متصفح كروم كما يلى:



- احرص على تحديث المتصفح دائما

من الأمور المهمة لزيادة سرعة كروم، هى الحرص دائما على الحصول على أخر إصدار من التطبيق، حيث يمكن التحقق من ذلك من خلال الضغط على النقاط الثلاث فى الجزء العلوى الأيمن، ثم اضغط على Help، ثم اضغط على خيار حول جوجل كروم About Google Chrome، سيؤدى ذلك إلى تنزيل أحدث إصدار وتثبيته.


- تخلص من الإضافات التى لا ترغب بها

هناك الكثير من الإضافات التى يمتلكها متصفح جوجل كروم، والتى يعتمد عيلها المستخدمون طوال الوقت، لكن يمكن التخلص من بعض هذه الإضافات وذلك من أجل زيادة سرعة الكمبيوتر فى النهاية وزيادة سرعة متصفح كروم ايضا.


- تخلص من علامات التبويب التى لا تستخدمها

واحدة أيضا من أسباب بطء متصفح جوجل كروم، هى كثرة التبويبات المفتوحة، لذلك يمكن التخلص من هذا الأمر من خلال إغلاق التبويبات التى لا يحتاجها المستخدم وذلك لزيادة سرعة الجهاز.


- تخلص من سجل التصفح

يحفظ متصفح جوجل كروم، خلال علمية التصفح كمية لا بأس بها من البيانات بما فى ذلك الصور وملفات تعريف الارتباط والمزيد، وكل ذلك قد يؤثر على سرعة ادائه، لذلك يمكن التخلص من هذه الأمور لزيادة سرعته.

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش