مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

موعد برنامج الحكاية لعمرو اديب 2018 على قناة mbc مصر وتوقيت الاعادة

موعد برنامج الحكاية لعمرو اديب 2018 على قناة mbc مصر وتوقيت الاعادة


تعرف على موعد عرض برنامج عمرو أديب الجديد على قناة mbc مصر، حيث ستعلن الشبكة من خلال مؤتمر صحفي غداً الأحد عن تفاصيل برنامج الحكاية لعمرو أديب بأحد الفنادق الكبيرة بالقاهرة.


ويُعد برنامج “الحكاية” لعمرو أديب هو الثالث للإعلامي الكبير على شاشات الفضائيات، بعد تقديمه برنامج “القاهرة اليوم” على قناة اليوم التابعة لشبكة أوربت، وبرنامج “كل يوم” الذي قدمه على شاشة قناة أون تي في خلال العامين الماضيين.
موعد برنامج عمرو أديب الجديد

من المقرر أن يبدأ عرض أولى حلقات برنامج “الحكاية” للإعلامي عمرو أديب على شاشة قناة mbc مصر يوم السبت الموافق 15 سبتمبر، ويستمر عرض البرنامج خلال السنوات المقبلة بموجب العقد المُبرم بين الطرفين، على أن يقدم البرنامج ثلاثة أيام في الأسبوع هو السبت والأحد والاثنين.

وسيعقد المؤتمر الصحفي الخاص بعرض تفاصيل أكثر عن طبيعة البرنامج وتوقيت عرضه والإعادة خلال الساعات القليلة المقبلة، وسنتابع معكم أخر المستجدات والتفاصيل الدقيقة بشأن البرنامج المنتتظر للإعلامي المصري عمرو أديب على قناة أم بي سي.

ويترقب الملايين من عشاق الإعلامي عمرو أديب أولى حلقات برنامجه الجديد والذي يحمل عنوان “الحكاية” خلال منتصف الشهر الحالي، والذي يشهد عودته من جديد للشاشة الصغيرة بعد غياب دام لشهور منذ أخر حلقاته من برنامج “كل يوم” على قناة أون تي في.

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش