مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

هواوي ميت 20 لايت يصل للاسواق الصينية باسم Maimang 7

هواوي ميت 20 لايت يصل للاسواق الصينية باسم Maimang 7

استطاعت شركة هواوي الصينية ان تبرز اسمها وقوتها ضمن فعاليات معرض IFA 2018 والذي اقيم في برلين الالمانية خلال الاسبوع الماضي , وتمكنت الشركة من حصد بعض الجوائز والتي كان من أبرزها إختيار معالج Kirin980 كأفضل ابتكار تقني في IFA 2018 .

وضمن مؤتمرها الصحفي الذي عقد في برلين أعلنت الشركة بأنها ستكشف رسميا عن سلسلة Huawei Mate 20 , في لندن يم 16 اكتوبر المقبل  وسيعمل كل من هاتفي هواوي ميت 20 و هواوي ميت 20 برو بمعالج كيرين 980 .

وقبيل الكشف عن الهواتف الراقية من هذه الفئة دائما ما تطلق هواوي النسخ الخفيفة في محاوله لاستقطاب اراء المستخدمين ومؤخرا اعلنت هواوي عن نسخة Huawei Mate 20 Lite ” هواوي ميت 20 لايت ” والتي في طريقها للوصول الى الاسواق الصينة تحت الاسم التجاري Maimang 7 .
ومن المقرر ان يصل الهاتف الجديد للاسواق الصينية يوم 12 سبتمبر الجاري وسيضم بعض المواصفات الاساسيه والتي من أبرزها تقنية GPU Turbo .
وبالنظر الى المواصفات الرسمية الخاصه بهاتف هواوي ميت 20 لايت فهي شاشة بحجم 6.3 انش بدقة وضوح 2340 × 1080 بيكسل , ويضم الهاتف معالج ثماني الانوية من نوع Kirin 710 مع معالج رسوميات Mali-G51 MP4 , و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بالاضافه الى مساحة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت .
ويدعم الهاتف الذي يأتي بسمك 7.6 ملم وبوزن 172 غرام الاتصال عبر شبكات 4G (LTE) / Wi-Fi / Bluetooth / NFC / , كما يدعم منفذ USB typ C .
اما فيما يخص الكاميرات يحمل Mate 20 Lite كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 20 ميجابيكسل للمستشعر الاول وبدقة 2 ميجابيكسل للمستشعر الثاني , فضلا عن وجود كاميرا امامية مزدوجة ايضا بدقة 24 ميجابيكسل للمستشعر الاول و بدقة 2 ميجابيكسل للمستشعر الثاني .
ويتميز الهاتف الذي يعمل بواجهة EMUI 8.2 المبنية على نظام التشغيل اندرويد اوريو 8.1 بفتح الهاتف عن طريق وجه المستخدم ومستشعر البصمة المثبت في الجزء الخلفي من الهاتف ولا ننسى اخيرا بان Mate 20 Lite يعمل ببطارية بسعة 3750 ميلي امبير / ساعة .

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش