20438457887539210
recent
أخبار ساخنة

حمل لعبة Fortnite مجانا للاجهزة اندرويد

الخط

حمل لعبة Fortnite مجانا للاجهزة اندرويد


عقدت سامسونج شراكة مع Epic Games لتجعل حصن Fortnite Beta حصريًا لأجهزة Samsung Galaxy حتى 12 أغسطس. وبما أن Epic Games قررت عدم إطلاق اللعبة من خلال متجر Google Play ، فيمكن لمستخدمي Samsung العثور على اللعبة وتنزيلها الآن من متجر تطبيقات Galaxy .

” حمل لعبة Fortnite مجانا للاجهزة اندرويد “

كيفية التنزيل من متجر تطبيقات Galaxy

يتوفر Fortnite Beta حاليًا حصريًا على Samsung Galaxy ، من هاتف ساموسنج S7 لأعلى ، ويمكن تنزيله من Galaxy App Store.
من السهل أن تنسى أن سامسونج لديها متجر تطبيقات خاص بها لم تكن قد استخدمته من قبل ، لذلك سنقوم بالاطلاع على خطوات تنزيل برنامج Fortnite Installer.
fortnite-samsung-install-screens-03 حمل لعبة Fortnite مجانا للاجهزة اندرويد
حمل لعبة Fortnite مجانا للاجهزة اندرويد
  1. اسحب لأعلى لفتح درج التطبيق
  2. اضغط على مجلد Samsung Apps.
  3. انقر لإطلاق متجر تطبيقات Galaxy.
fortnite-samsung-install-screens-05-498x1024 حمل لعبة Fortnite مجانا للاجهزة اندرويد
حمل لعبة Fortnite مجانا للاجهزة اندرويد
يجب أن تشاهد إعلان شعار Fortnite الكبير في الأعلى ، أو يمكنك البحث عن Fortnite.بمجرد تنزيل برنامج التثبيت ، سيقوم التطبيق بتثبيت اللعبة نفسها. إذا سبق لك أن لعبت Fortnite على منصة أخرى ، فستتمكن من تسجيل الدخول إلى حسابك الحالي والوصول إلى أي عمليات شراء داخل التطبيق ومتابعة تقدمك في Battle Pass.

اللعبة يعمل حاليا مع الاجهزة التالية :

Samsung Galaxy S7 – Samsung Galaxy S7 edge – Samsung Galaxy S8 and S8+ – Samsung Galaxy S9 and S9+ -Samsung Galaxy Note 8 – Samsung Galaxy Note 9- Samsung Galaxy Tab S3-  Samsung Galaxy Tab S4 – Google Pixel and Pixel XL – Google Pixel 2 and Pixel 2 XL – ASUS ROG Phone -ASUS Zenfone 4 Pro – ASUS Zenfone5Z – ASUS Zenfone V – Essential PH-1 – Huawei Honor 10 – Huawei Honor Play – Huawei Mate 10 and Mate Pro Huawei Mate RS – Huawei Nova 3 Huawei P20 and P20 Pro Huawei Honor V10 – LG G5 – LG G6 – LG G7 – LG ThinQ – LG V20 – LG V30 and V30+ – Nokia 8 –  OnePlus 5 and 5T – OnePlus 6 –  Razer Phone –  Xiaomi Blackshark –  Xiaomi Mi 5, 5S and 5S Plus – Xiaomi Mi 6 and 6 Plus –  Xiaomi Mi 8, 8 Explorer, and 8SE –  Xiaomi Mi Mix –  Xiaomi Mi Mix 2 –  Xiaomi Mi Note 2 -ZTE Axon 7 and 7 S –  ZTE Axon M – ZTE Nubia Z17 – ZTE Numia Z11

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة