مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيفية تقليل استخدام بيانات الجوّال

كيفية تقليل استخدام بيانات الجوّال


يمكنك تشغيل وضع “توفير البيانات” للمساعدة في تقليل استخدام بيانات الجوّال إذا كنت تستخدم خطة بيانات محدودة. ويسمح وضع توفير البيانات لمعظم التطبيقات والخدمات بالحصول على بيانات الخلفية أثناء الاتصال بشبكة Wi-Fi فقط.
التطبيقات والخدمات النشطة حاليًا قد تستخدم بيانات الجوّال.ملاحظة: يختلف نظام التشغيل Android بحسب الجهاز. وهذه التعليمات متعلقة بالأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android 8.0 والإصدارات الأحدث .

تشغيل وضع توفير البيانات أو إيقافه

  1. افتح تطبيق الإعدادات تطبيق الإعدادات على جهازك.
  2. انقر على الشبكة والإنترنت وبعد ذلك استخدام البيانات وبعد ذلك توفير البيانات.
  3. شغِّل وضع توفير البيانات أو أوقِفه.
عند تشغيل وضع توفير البيانات، سترى رمزه في شريط الحالة وإشعارًا في الجزء العلوي من تطبيق الإعدادات تطبيق الإعدادات على جهازك.

منع توقف التطبيقات عند عدم توفّر شبكة Wi-Fi

بعض التطبيقات والخدمات لن تعمل بالشكل المتوقَّع في حالة عدم توفّر بيانات الخلفية. يمكنك السماح لتطبيقات وخدمات معينة بالاستمرار في الحصول على بيانات الخلفية عبر بيانات الجوّال في وضع توفير البيانات.
  1. افتح تطبيق الإعدادات تطبيق الإعدادات على جهازك.
  2. انقر على الشبكة والإنترنت وبعد ذلك استخدام البيانات وبعد ذلك توفير البيانات وبعد ذلك الوصول غير المقيَّد إلى البيانات.
  3. شغِّل التطبيق أو الخدمة التي تريد أن تجعلها تستخدم بيانات الجوّال أثناء تمكين وضع توفير البيانات.

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش