مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

جوجل تطرح تحديث Android P لعموم المستخدمين في هذا الموعد

جوجل تطرح تحديث Android P لعموم المستخدمين في هذا الموعد

تستعد شكرة جوجل الاميكرية لطرح تحديث نظام التشغيل الجديد اندرويد بي  ” اندرويد 9 ” Android 9.0 P , والذي ربما يحمل الاسم الرسمي  Android Pistachio.
بحسب احدث التسريبات التي نشرها المسرب العالمي الشهير  ايفان بلاس عبر حسابة الرسمي على تويتر بان جوجل تخطط لاطلاق تحديث اندرويد بي لعموم المستخدمين يوم 20 اغسطس الجاري , وستعلن الشكرة حينها عن الاسم الرسمي للنظام .
يوفر النظام الجديد للمستخدمي عددا من المميزات من أبرزها تحسين التنقل بين النظام والتطبيقات من خلال الإيماءات حيث يمكنك سحب الشاشة من الأسفل والوقوف للحظة، وستجد أمامك جميع التطبيقات العاملة بالخلفية للتنقل بينها، أو الضغط في منتصف الشاشة بالأسفل للرجوع للشاشة الرئيسية، وغيرها من الإختصارات الأخرى، والتي أدت إلى حذف أزرار التنقل التلقيدية بالأسفل.
نظام ذكي مخصص لاستهلاك الطاقة من خلال أندرويد P سوف تحصل على 3 مميزات هم App Standby Buckets، Adaptive Battery و Adaptive Brightness وهي خاصة بتوفير استهلاك طاقة البطارية دونّ التأثير على أداء الهاتف، وذلك من خلال الذكاء الاصطناعي AI والذي سيعمل على تحليل استخدام للهاتف بشكل يومي وبذلك سيتمكن من معرفة طبيعة استخدامك.
والنتيجة هي إبقاء التطبيقات الهامة في ذلك الوقت من اليوم عاملة بالخلفية مع غلق التطبيقات التي لا تستخدمها في ذلك الوقت من اليوم، وأيضًا متابعة تفضيلاتك لإضاءة الشاشة أثناء فترات اليوم لوضعها على المستوى المناسب لك تلقائيًا بعد تحليل استخدامك، والنتيجة هي خفض استهلاك المُعالج بنسبة 30% من طاقة البطارية.

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش