مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

أفضل برنامج لتحويل الفيديو Wondershare Video Converter

أفضل برنامج لتحويل الفيديو Wondershare Video Converter

نحتاج جميعًا إلى تعديل مقاطع الفيديو وتحويلها من وقت لآخر لجعلها تدعم جميع الأجهزة المختلفة – المختلفة. ولكن ، من الصعب دائمًا العثور على برنامج جيد لهذا الغرض. هذا هو السبب في أنني سأقوم بمراجعة برنامج Wondershare Video Converter Ultimate.

“أفضل برنامج لتحويل الفيديو Wondershare Video Converter”


Video Converter Ultimate هو كل شيء في حل واحد لتحويل مقاطع  الفيديو الخاصة بك في العديد من الأشكال. وهو يدعم الآلاف من الصيغ ويعطيك نتيجة سريعة جدا . Wondershare Video Converter في نهاية المطاف يحول الفيديو وإنجاز المهام مع ميزات مفيدة. فهو لا يحول الفيديو فحسب ، بل يسمح لك أيضًا بسحب الميزات الأخرى بصمت. إنه يحول الفيديو المتوافق مع العديد من الأجهزة مع سرعة تحويل أسرع تصل إلى 30X.ومع العديد من الميزات التي يبحث عنها الآخرون.
wondershare-video-converter-ultimate-features-750x375 أفضل برنامج لتحويل الفيديو Wondershare Video Converter
أفضل برنامج لتحويل الفيديو Wondershare Video Converter
وسواء كان ذلك خلق صورة جديدة ، حرق دي في دي أو دفعة كل شيء يجعل ببساطة سهلة. لا يمكنك فقط تحويل مقطع فيديو يمكنك تعديله أيضًا. سواء كان ذلك شيئًا يتطلبه الفيديو في التحرير أو الاقتصاص أو التقليم أو تطبيق التأثيرات وما إلى ذلك ، يمكنك تنزيل الفيديو من أي موقع ويب للتدفق أو يمكنك تسجيل الفيديو أو يمكنك تنزيله عبر نقرة واحدة. برنامج Wondershare Video Converter Ultimate هو ببساطة مربع عجب بالنسبة لنا. سمها ما لا يمكن أن تفعله.
الكثير من الميزات التي يقدمها وقد فعلوها مع الكمال المطلق. تحدي كل جانب من جوانب تحويل الفيديو وضعت Wondershare مجموعة من الميزات ومجموعة من المفاجآت بطريقة واحدة. مع العديد من الميزات التي يجب النظر إليها في Wondershare Video Converter ultimate Software ، سيكون من المثير للغاية مناقشة كل ميزة.

مميزات برنامج Wondershare Video Converter Ultimate :

  • انه سريع

لقد كان الانتظار جزءًا لا يمكن الاستغناء عنه في تحويل الفيديو. لقد ولت الأيام التي يتعين عليك فيها الانتظار طويلاً لإنهاء تحويل واحد للفيديو. مع برنامج Wondershare Video Converter Ultimate يوفر لك سرعة تصل إلى 30X أسرع. لا يلزم الانتظار طويلاً لتحويل الفيديو. الحصول عليه 30X أسرع. إنه يوفر الوقت والإحباط.
  • تحويل الفيديو من أي شكل من الأشكال إلى أي

عدم الحصول على التنسيقات التي تريدها؟ هل يحتوي برنامج محول الفيديو الخاص بك على دعم كافٍ لأحدث تنسيقات العالم التي تمت إضافتها يومًا بعد يوم؟ أكثر من 1000 صيغة متاحة لتحويل الفيديو الخاص بك. يمكنك استخدام أي اتجاه إلى صيغ معتادة لتحويل الفيديو الخاص بك. تنسيقات مثل WebM إلى MP4 و TS إلى MP4 و MP4 إلى MPEG و AVI إلى MOV. أحدث إضافة إلى الأسواق مثل أجهزة 4K و VR تدعم أيضاً نطاقات واسعة.
  • حرق الفيديو

يمكنك في أي وقت حرق الفيديو على أقراص DVD و Blue Ray. قم بتحويل أي تنسيق إلى DVD والعكس بالعكس. يمكنك أيضًا تحرير قرص DVD باستخدام محرر فيديو مضمن ويمكنك توفير قوالب DVD. بلو راي الشعلة لحرق فيديو لأقراص الفيديو الرقمية. إنشاء نسخة احتياطية من الإبداعات الخاصة بك عن طريق جعلها على DVD. مع أداة الاحتراق ، جعلت Wondershare من السهل إنشاء نسخة احتياطية من عملك. لديه ميزة رائعة برنامج حرق دي في دي وشملت مع محول الفيديو.
  • مسجل الشاشة

سجل ما تفعله! يمكنك الآن تسجيل التحرير الخاص بك وإنشاء على wondershare Video Converter Ultimate. يمكنك توجيه نفسك في حال كنت قد فقدت ما قمت به من قبل من خلال تسجيل ما تفعله ذلك بمساعدة ميزة Recorder من برنامج Wondershare Video Converter النهائي. يمكنك تسجيل الفيديو من مواقع البث أيضا.
  • صانع GIF

يمكنك إنشاء ملفات gif. نعم ، لقد سمعت ذلك بشكل صحيح ، والصورة التي كنت تبحث عنها ولم تجدها أبداً ، فقط قم بإنشاء واحدة. لا داعي للتجول عبر الإنترنت لصورة gif المفضلة لديك. برنامج  Wondershare Video Converter لمساعدتك في إنشاء الصورة المتحركة التي كنت تبحث عنها.

احصل مجانا ، النسخة التجريبية :

يمكنك أيضا محاولة Wondershare Video Converter Ultimate مجانا مع الميزات الأساسية لتحفيز رغبتك في الحصول على أكبر. احصل على لمحة عن التنسيقات التي توفرها لك وسرعتها التي يتم تحويلها في ومضة. احرق الفيديو الذي تنشئه بدلاً من أن يكون لديك هدف احتياطي أو أي شيء آخر.
لتحميل النسخة من هنا.

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش