مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

مايكروسوفت وWalmart توقعان شراكة لمنافسة أمازون

مايكروسوفت وWalmart توقعان شراكة لمنافسة أمازون






أعلنت مجموعة "وول مارت" مالكة أكبر متاجر لبيع التجزئة فى الولايات المتحدة، عن توقيع شراكة مع عملاق أنظمة التشغيل "مايكروسوفت" والتى تسمح لها بالاستفادة من الخدمات السحابية الخاصة بالشركة، حيث ستستمر هذه الشراكة لمدة 5 سنوات على الأقل وفقا للاتفاق.


ووفقًا لما نشره موقع The verge الأمريكى، فمن المنتظر أن توفر مايكروسوفت خدمات سحابة Azure، وكذلك مايكروسوفت 365، بالإضافة إلى خدمات تقنية عديدة خاصة بتعلم الآلة والذكاء الاصطناعى وخدمات قواعد البيانات، وهو ما من شأنه أن يمثل ضغطا على شركة أمازون، خاصة أن "وول مارت" هى المنافس الأبرز لها فى الولايات المتحدة، وكما هو الحال مع خدمات مايكروسوفت السحابية المنافسة لخدمات أمازون.

وعلى جانب آخر، فإن هذه الشركات ستساعد مايكروسوفت على الدخول إلى عالم التجارية الإلكترونية بشكل غير مباشر، حيث بإمكانها تطوير تقنيات الدفع وتشغيلها مع وول مارت، وهو الأمر الذى تحدثت العديد من التقارير حوله خلال الفترة الماضية، كما أن وول مارت ستستفيد من العديد من التقنيات الفريدة دون الحاجة لتطوير قسم خاص للتقنية فى شركتها.

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش