مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

تحديث جديد لبرنامج VLC يجلب العديد من المميزات للهواتف الذكية

تحديث جديد لبرنامج VLC يجلب العديد من المميزات للهواتف الذكية


تلقى تطبيق VLC media player تحديث جديد وهي أحدث إصدار وهو 3.1 على أجهزة  iOS ، تم إصداره بواسطة VideoLAN. ويأتي هذا التحديث بعد أشهر من إطلاق الإصدار 3.0 في شهر فبراير من هذا العام ، ويأتي معه مجموعة من الميزات الجديدة. ويشمل ذلك دعم أجهزة بث جهاز Chromecast من Google ، وتحسين جودة تشغيل الصوت ، والقدرة على عرض مقاطع فيديو بنطاق 360 درجة عن طريق تحريك الهاتف. كما يأتي مع إصلاح لعلة لم تعرض الملفات المخزنة على الهاتف ، وإصلاحات لقضايا الانحدار في الملفات التي تم تنزيلها وتسجيل الدخول إلى Google Drive. يبلغ حجم ملف التطبيق حوالي 46 ميغابايت ، ويتوافق الإصدار الجديد مع أجهزة iPhone و iPad و iPod touch التي تعمل بنظام التشغيل iOS 9.0 والإصدارات الأحدث.

“تحديث جديد لبرنامج VLC يجلب العديد من المميزات للهواتف الذكية”

والآن بعد طرح المستخدمين على اللوحة ، الإصدار 3.1 من VLC Player على نظام iOS ، وهو متوفر كتنزيل مجاني ، فإنه يحقق تحسينات الاستقرار والأداء المطلوبة بشدة عند فك تشفير H.264 / H.265 في الأجهزة. كما يكشف التغيير أيضًا عن إصلاح الانحدار الذي منع تنزيل بعض ملفات الوسائط عبر http.
ومرة أخرى في فبراير 2018 ، تم الإعلان عن VLC 3.0 كترقية رئيسية لمشغل الوسائط وجلبت التحديثات عبر أجهزة أندرويد و iOS و MacOS و Windows و Android و Apple TV و Chrome OS. كجزء من عملية إصلاح شاملة ، يُزعم أن هذه النسخة قد حددت 1500 مشكلة . لعشاق الفيديو ، تلقى مشغل الوسائط VLC دعمًا لبرامج ترميز 12 بت بالإضافة إلى مساحات ألوان موسعة. كما تم إضافة محرك تقديم ترجمة جديد ، مع دعم ComplexTextLayout ، في سجل التغيير.
وبالنسبة للبرنامج تم إنشاء مشغل وسائط VLC ، الذي تم إنشاؤه مبدئيًا في عام 2001 ، وهو مشغل وسائط مجاني مفتوح المصدر ومتعدد المنصات ومتوفر على الأنظمة الأساسية للجوّال بما في ذلك Android و iOS و Windows Phone و Tizen ومنصات سطح المكتب. يدعم مشغل الوسائط العديد من تنسيقات الصوت والفيديو ، ولديه القدرة على دفق الوسائط عبر شبكات الكمبيوتر.
يمكنك التحميل من خلال الموقع الرسمي من هنا.

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش