مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

مميزات جديدة قد لاتعرفها عن البرنامج Skype 8.0

مميزات جديدة قد لاتعرفها عن البرنامج Skype 8.0





مميزات جديدة قد لاتعرفها عن البرنامج Skype 8.0

أعلنت Microsoft يوم الاثنين عن تحديث لعميل Skype على سطح المكتب الخاص بـ Linux و MacOS و Windows.وتحت اصدار Skype v8.0 ، وهو الإصدار الأحدث الذي يحل محل Skype v7.0 النشط مسبقًا لسطح المكتب ، والذي كان يُعرف أيضًا باسم Skype classic. وستكون النسخة الأحدث هي النسخة الوحيدة التي ستعمل بعد 1 سبتمبر ، ومن ثم يوصى بترقية مستخدمي الإصدارات القديمة الآن لمنع حدوث مفاجأة سيئة.

ويأتي Skype v8.0 مع ميزات مثل مكالمات الفيديو المجانية عالية الدقة ومشاهدة (المجموعة) التي يمكن أن تجمع ما يزيد عن 24 شخصًا في وقت واحد ، كما كتب فريق Skype في مشاركة مدونة في وقت متأخر من يوم الاثنين. للترقية ، سيحتاج المستخدمون إلى زيارة مساعدة> التحقق من وجود تحديثات. بدلاً من ذلك ، يمكنهم زيارة صفحة تنزيل Skype.

ويتضمن Skype 8.0 تفاعلات الرسائل ، “mentions” لإرسال إشعارات فردية في دردشة جماعية ، ومعرض وسائط دردشة وخيار لمشاركة ما يصل إلى 300 ميغابايت من الصور ومقاطع الفيديو في وقت ما عبر Skype. أصبح تطبيق Skype v8.0 الآن قيد التشغيل على جهاز iPad ، مع ميزات مثل الرسائل المقتبسة ، والموضوعات الشخصية ، وقائمة الدردشة ، والإشارات ، والمزيد.

وكما أعلنت Microsoft أنها تخطط لطرح ميزات إضافية هذا الصيف ، والتي ستشمل إيصالات القراءة (التي تم رصدها مؤخرًا في تحديث معاينة من الداخل) ، ومكالمات الصوت والرسائل النصية المشفرة من Skype إلى النهاية (باستخدام بروتوكول الإشارة) مع الإشعارات المخفية تسجيلات مكالمات الفيديو المستندة إلى السحاب مع إشعار للجميع الموجودين أثناء المكالمة ودعوات الملف الشخصي وروابط المجموعة.

وبالنسبة للإضافات تمت اضافة ميزات جديدة ومثيرة مع ضمان سهولة الاستخدام مع نفس الواجهة المألوفة من Skype الإصدار 7.0″ ، يمكنك التجربة وابدا مشاركة ارائكم في التعليقات.
تحميل برنامج Skype 8.0 :

لتحميل النسخة من هنا.

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش