مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

كل ما تحتاج معرفته عن هاتف جلاكسى S10.. المواصفات الكاملة وموعد الإطلاق

كل ما تحتاج معرفته عن هاتف جلاكسى S10.. المواصفات الكاملة وموعد الإطلاق







كشف تقرير جديد عن أن شركة سامسونج تستعد لطرح ثلاثة إصدارات من هاتفها المقبل جلاكسى S10 والتى من المتوقع أن تصل بقياسات 5.8 بوصة، 6.1 بوصة، و6.4 بوصة، وذلك فى محاولة منها لمنافسة شركة أبل التى قيل إنها ستطلق ثلاثة إصدارات من هواتف آيفون المختلفة.


ووفقًا لما نشره موقع fonearena الهندى، فأشار التقرير إلى أن طرازى 6.1 بوصة و6.4 بوصة سيتم تعزيزهما بميزة ماسح بصمة الإصبع داخل الشاشة فوق بصرى بالموجات فوق الصوتية، ومن المنتظر أن يصبحا متاحين بالتزامن مع إطلاق جلاكسى نوت 10 فى وقت لاحق من عام 2019، فيما يأتى هذا التقرير بعد أسبوعين من تصالح الشركتين فى دعوى قضائية استمرت لمدة 7 سنوات.

فيما تشير التقارير الواردة من كوريا إلى أن نظام جلاكسى S10 سيكون له نسخة أرخص من شأنها أن تنافس هاتف آيفون بشاشة 6.1 بوصة، فيما تدعى بعض التقارير أن هاتف آخر سيحمل اسم Galaxy S10 + وسيحتوى على خمس عدسات كاميرا ثلاثة على الظهر، واثنتان فى المقدمة، ومن المرجح أن تكشف سامسونج عن تشكيلة جلاكسى S10 فى مؤتمر Mobile World فى فبراير 2019.

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش