مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

الصين تسعى لتكون المورد الرئيسي لشاشات OLED للآيفون

الصين تسعى لتكون المورد الرئيسي لشاشات OLED للآيفون


نشرت صحيفة وول ستريت جورنال تقرير قالت فيه بان شركة BOE Technology Group Co الصينية تسعى لتكون المورد الرئيسي لشاشات OLED لهواتف آيفون في عام 2019 .
وتعد الشركة الصينية BOE Technology Group Co من أبرز الشركات الصينية الضخمة في مجال توريد شاشات LCD لقطاع الايباد ضمن شركة آبل , لكنها حاليا تفكر في توسيع نفوذها وخاصه انها الشركة الصينية الوحيدة التي حظيت بدعم كبير من Apple .
وتأمل شركة آبل في ان تلبي شركة BOE Technology Group Co احتياجتها من شاشات OLED وذلك لتقليل احتياجها المتكرر من شكرة سامسونج الكورية , وهذا الامر سيساعد في تقليل التكلفة الانتاجية لهواتف الـ ” iPhone  ” المقبلة وسيساهم في زيادة الربح مع الاشاره بان شركة آبل تربح في هواتف iPhone اضعاف مضاعفة عن التكلفة الانتاجية بنحو مرتين تقريبا او 3 مرات مع الايفون اكس .
جدير بالذكر بان آبل ستقوم بعد نحو شهر ونصف من الان بالكشف عن ثلاثة هواتف iPhone جديدة احداها سيكون من الفئة الراقية بالاضافه الى طرازين من آيفون 9 وستعمل آبل على إطلاق الهواتف مع شاشات مختلفة الحجم وهي 5.8 انش و 6.1 انش بالاضافه الى 6.3 انش .

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش