مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سامسونج تخطط لطرح سلسلة Galaxy R والغاء Galaxy J

سامسونج تخطط لطرح سلسلة Galaxy R والغاء Galaxy J



تقوم الشركات المصنعه للهواتف الذكية بين الفتره والاخرى بتغيير سياستها في بض سلسات الهواتف الذكية التابعه لها من خلال تحديثها او الغائها وطرح مجموعه جديده بدلا منها , وهذا هو الحال مع شركة سامسونج الكورية .
في تقرير جديد صادر عن موقع سام موبايل فان شركة سامسونج لكورية ستقوم بالغاء سلسلة هواتف جالاكسي جي ” Galaxy J ” وستقوم باطلاق سلسة هواتف ذكية تحت اسم جالاكسي آر ” Galaxy R ” و جالاكسي بي ” Galaxy P ” , وهي من سلسلة الهواتف المتوسطة المواصفات ويمكن انراها في العام المقبل وربما خلال فعاليات معرض الجوالات العالمي MWC 2019 او ربما في النصف الثاني من العام نفسه .
جدير بالذكر ان سلسلة الهواتف الجديدة ستندرج تحت فئة ODM وهذا ما يعني ان الهوافت ستحمل العلامة التجارية samsung , لكن سيتم تصنيعها وتطويرها من قبل شركات اخرى .
هذه الفئة الجديده ربما ستعمل بنظام التشغيل اندريو جو المخفف , وربما سيتم تضمينها باحد معالجات كوالكوم المخصصه للهوافت المتوسطه المواصفات .

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش