مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

هل سيتمكن نظام Fuchsia OS من انهاء نظام أندرويد

هل سيتمكن نظام Fuchsia OS من انهاء نظام أندرويد


منذ ان قامت المفوضية الاوروبية بتغريم جوجل ما يقارب 5 مليارات دولار في قرار لإجبار الشركة على إزالة متصفح كروم وتطبيقات البحث من نظام أندرويد , ظهرت بعض الاخبار والتقارير التي تؤكد بان الشركة ربما ستقوم بجعل نظام اندرويد مدفوع الاجر .
لكن بنفس الوقت ظهرت تقارير جديدة من قبل موقع theverge و موقع cnet , تشير بان شركة الفابت كانت تعمل منذ نحو عامين بالسر على نظام جديد سيحمل اسم فيوشيا او فوشا ” Fuchsia OS ” وسيحمل مكان نظام التشغيل اندرويد ليعمل على جميع منتجات شركة جوجل الاميركية .
ونقلا عن صحيفة بلومبيرغ البريطانية فان نظام التشغيل الجديد سيحل مكان نظام اندرويد خلال الخمس سنوات المقبله وهو الامر المستحيل في ظل وجود الميارات من الاجهزه العاملة بنظام Android .
حتى هذه اللحظه لا يوجد اي تاكيد من google حول هذا الامر ولا يوجد اي تسريبات حول المميزات الجديده التي سيحملها نظام Fuchsia OS , ولكن هل فعلا ستتمكن جوجل من اقناع الشركات بنظامها الجديده .

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش