مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

ظهرت الآن نتيجة الثانوية العامة بالإسم ورقم الجلوس على اليوم السابع

ظهرت الآن نتيجة الثانوية العامة بالإسم ورقم الجلوس على اليوم السابع



بعد اعتماد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني،الدكتور طارق شوقي ، لنتيجة شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2018 بالأمس حيث بلغ عدد الطلاب الحاصلين على مراكز الـ 10 الأوائل حوالي 54 طالب وطالبة ،وقد تفوق البنين على البنات حيث بلغ عدد مراكز البنين حوالي 28 مركز بينما بلغ عدد مراكز البنات حوالي 22 مركز.

تفوق البنين على البنات في نتيجة الثانوية العامة وندى حسين الأولى على شعبة علمي رياضة

يذكر أن هذه أول مره يتفوق فيها البنين على البنات بإحتلال مراكز متقدمه في نتيجة الثانوية العامة منذ فترة. وقد جاءت الطالبة ندى حسين في المركز الأول على شعبة على علمي رياضة بمجموع 409 من 410 في نتيجة شهادة الثانوية العامة لهذا العام، ويذكر أيضاً ان هذه الطالبة من أبناء محافظة بورسعيد.
ندى حسين الأولى على شعبة علمي علوم لهذا العام
ندى حسين الأولى على شعبة علمي علوم لهذا العام

نسبة النجاح في نتيجة الثانوية العامة لهذا العام مرتفعة عن العام السابق

وقد كانت نسبة النجاح في نتيجة الثانوية العامة لهذا العام حوالي 74% ويذكر أنها قد كانت في العام السابق حوالي 72.4% وان دل على شئ فانه يدل على تقدم ملحوظ في نسبة النجاح في نتيجة شهادة الثانوية العامة لهذا العام الحالي 2018  .ويذكر أيضاً بأن نسبة الطلاب التي تتراوح مجاميعهم بين 90% و98% زائده هذا العام وهذا يدل على إرتفاع ملحوظ في تنسيق هذا العام.

 التوأم ندى ونادين شريف أوائل مدارس الدمج

وفي سياق متصل أعلن الدكتور رضا حجازى ، حصول الطالبة نادين شريف احمد منصور المنسى، واختها الطالبة ندى شريف أحمد، على المركز الأول، والأول مكرر، فى امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2018 بنظام الدمج التعليمى، بمجموع 410 من 410 بواقع 100% في نتيجة الثانوية العامة لهذا العام.
التوأم ندى ونادين شريف أوائل مدارس الدمج
التوأم ندى ونادين شريف أوائل مدارس الدمج

معرفة نتيجة شهادة الثانوية العامة 2018 بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس
نتيجة الثانوية العامة 2018 الدور الأول

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش