مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

مي سليم و أول رد فعل صادم على خبر طلاقها من الممثل المصري وليد فواز

مي سليم و أول رد فعل صادم على خبر طلاقها من الممثل المصري وليد فواز


مي سليم الفنانة الأردنية المشهورة تم زواجها من الممثل المصري وليد فواز الشهر  الماضي يوم 20 يونيو في سفارة الأردن بالقاهرة وبدأ العروسين شهر العسل والتقاط الصور الملتهبة بالحب والرومانسية ولكن قبل انتهاء عدة أيام أعلن وليد فواز عن طلاقه  وانفصاله عن النجمة الأردنية  على موقع انستجرام ومن خلال صفحته الرسمية بعد فترة من الزواج لم تكمل 3 أسابيع  وهما في شهر العسل وقال الحمد لله في الوقت الذي يبارك لي الناس على زواجي مع الأسف تنتهي حياة زوجية في بديتها وطلب دعاء متابعيه وجمهوره.


انستجرام

رد فعل الفنانة مي سليم

كانت ردة فعل الفنان مي سليم على إعلان طليقها وليد خبر طلاقهما قاسي للغاية حيث قامت بحذف كل صور شهر العسل وصور وليد فواز من صفحتها على انستجرام وضعت صورة لأبنتها الوحيدة وكتبت تحتها “الحب كلوا” بمعنى أن ابنتها تحتاج لها وهي لن تستطيع الاستغناء عنها لأي سبب وقامت مي سليم بالذهاب إلي رحلة بحرية مع أخواتها وبصحبة ابنتها الوحيدة .


ابنة مي سليم
ابنة مي سليم


علامة استفهام كبيرة برزت بعد إعلان طلاق  مي  أثارها متابعيهم وجمهورهم في سؤال  ماذا حدث وما سبب الانفصال المفاجىء ولم تمضي أيام على الزواج؟
رغم أن الزوجان لم يعلنا عن أسباب انفصالهما وانتهاء الحياة الزوجية بينهما إلا أن بعض المصادر المقربة  من النجم وليد فواز وطليقته ارجعوا الأسباب إلى:
  • أن الزواج حدث بسرعة دون أن يتعرف كل منهما على الآخر.
  • اختلاف شخصية الزوجان مما أدى إلى حدوث مشاحنات أثناء ألأيام الأولى من الزواج.
  • خوف مي سليم من سقوط حضانتها لابنتها بسبب الزواج حيث أنها لا تستطيع العيش بدونها  بعد أن أضبحت الحضانة للبنت من حق والدها  وهذا ما أقلق الفنانة مي سليم وجعلها تتطلب الطلاق.
ذكرت المصادر المقربة من النجمة الشابة أنها طلبت الطلاق وتم ما أرادت بتراضي ولكن ما أثار “مي” هو إعلان وليد فواز خبر الطلاق.
جدير بالذكر أن الفنانة مي شتركت مع وليد فواز في مسلسلات رمضان 2018 ببطولة مسلسل الرحلة الذي حاز على نجاح وتفاعل كبير من متابعيهم.

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش