سوني تطلق جهاز عرض محمول متنقل جديد في الهند تعرف عليها
20438457887539210
recent
أخبار ساخنة

سوني تطلق جهاز عرض محمول متنقل جديد في الهند تعرف عليها

الخط

سوني تطلق جهاز عرض محمول متنقل جديد في الهند تعرف عليها


أطلقت شركة سوني  في يوم الخميس جهاز العرض المحمول المحمول MP-CD1 في الهند ، وقال إنه قادر على تحويل أي سطح إلى شاشة عريضة ، مما يجعله مثاليًا لعرض المحتوى لجمهور كبير. بسعر 29،990  روبية ، سيكون الجهاز متاحًا بدءًا من 3 آب.
ويقال إن جهاز العرض المتنقل Sony MP-CD1 يعزز مستويات السطوع لتقليل تشوش الحركة والضوضاء وضمان الأداء الأمثل. وقالت الشركة في بيان إنها مزودة بتكنولوجيا “إنلبيرايت تكنولوجيز” التي تنتجها شركة “تكساس إنسترومنتس” التي تدير السطوع واستهلاك الطاقة. يحتوي جهاز العرض على تقييم 105 لومن ANSI.
ويتميز جهاز العرض MP-CD1 بحجم الجيب بتصميم رياضي من الألومنيوم لزيادة المتانة ، وهو قادر على عرض محتوى يصل إلى 304.8 سم (120 بوصة) من المساحة القصيرة التي تبلغ 350 سم ، بدقة 854 × 480 بكسل.
وإن جهاز العرض المتنقل  من سوني MP-CD1 المزود ببطارية سعة 5000 ميللي أمبير في الساعة يمكن المستخدمين من عرض صور واضحة لمدة تصل إلى ساعتين من وقت العرض ، حسبما ادعت الشركة. يأتي مع خاصية تصحيح الانحراف التلقائي من أجل العرض الخالي من المتاعب مع دعم مأخذ توصيل Tripod ولديه اتصال لاسلكي وتدفق الوسائط مع HDMI dongle.
ويقبل منفذ HDMI و USB على الجهاز الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ووحدات تحكم الألعاب. يزن جهاز Sony -280 جرام ، ويأتي مع حقيبة حمل ، كابل HDMI ، كابل USB Type-C ، ومحول Micro-USB إلى USB من النوع C.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة