مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

وول ستريت جورنال: سامسونج تكشف عن هاتفها القابل للطى مطلع العام المقبل

وول ستريت جورنال: سامسونج تكشف عن هاتفها القابل للطى مطلع العام المقبل





كشف تقرير لصحيفة وول ستريت جورنال، عن أن شركة سامسونج تعتزم الكشف عن هاتف ذكى بشاشة قابلة للطى مطلع العام المقبل، وذلك وفقًا لأشخاص مطلعين على هذه المسألة، إذ تتطلق الشركة الكورية الجنوبية إلى إطلاق جهاز يمكنه المساعدة فى تعزيز الطلب على المدى الطويل.


وأطلقت سامسونج على هاتفها الجديد الاسم الرمزى "الفائز"، لكن من المتوقع أن تطلق الشركة الكورية الجنوبية على هاتفها اسم "سامسونج جلاكسى إكس"، ومن المرجح الإعلان عنه بمعرض CES فى يناير المقبل فى لاس فيجاس.

وسلط تقرير الصحيفة الضوء أيضًا على بعض مواصفات الهاتف؛ مثل شاشة قابلة للطى قياس 7 بوصات، وعند فتحها بالكامل تشبه الجهاز اللوحى، ويمكن طى الشاشة إلى النصف، وفقًا لمصادر الصحيفة غير المعروفة، على غرار الطريقة التى يتم بها طى المحفظة.

وفى هذا الوضع، يظهر "شريط عرض صغير"، مع وجود كاميرات على الجانب الآخر، إذ يبدو التصميم مشابهًا لصور براءة اختراع سامسونج التى تم تسريبها مؤخرا.

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش