مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

نصائح هامة للتغلب على سخونة الهاتف و ارتفاع درجة حرارته

نصائح هامة للتغلب على سخونة الهاتف و ارتفاع درجة حرارته

يشكل الهاتف اليوم جزء كبير من حياتنا، فهو اليوم وسيلة الإتصال  بالعالم في كل لحظة وفي أي مكان، سواء عن طريق المكالمات الهاتفية أو التوصل من خلال التطبيقات المتنوعة مثل: الواتساب، الماسنجر، الفيس بوك، تويتر وغيرها ، ومع تزايد الارتباط بالهاتف تتزايد المشكلات الناتجة عن استخدامه المتكرر، ومن أهم  تلك المشكلات: مشكلة ارتفاع درجة حرارة الهاتف و تزايد سخونة الهاتف والتي قد تصل في بعض الأحيان أن يصبح الهاتف قنبلة موقوتة  تشكل خطرا شديدا

نصائح هامة للتغلب على سخونة الهاتف و ارتفاع درجة حرارته

ومن أهم النصائح التي قدمها الخبراء للتغلب على تلك المشكلة الخطيرة، كانت ضرورة شحن الهاتف باستخدام الشاحن الاصلي للهاتف وعدم استخدام شاحن رخيص الثمن.
نصائح-هامة-للتغلب-على-سخونة-الهاتف-و-ارتفاع-درجة-حرارته نصائح هامة للتغلب على سخونة الهاتف و ارتفاع درجة حرارته


  • عدم تعريض الهاتف لأشعة الشمس بشكل مباشر، أو وضعه في وسط حراري ساخن مثل المطبخ، حيث أن تلك الحرارة تؤثر على أداء الهاتف، و تسبب ضررا مباشرا لبطارية الهاتف.
  • عدم استعمال الهاتف للعب في الألعاب الثقيلة، و التي تسبب عبئا كبيرا على الهاتف حيث يتفاعل المعالج مع تلك الألعاب ما يجعل كرت الجرافيك يولد كمية كبيرة من الحرارة، تسبب سخونة الهاتف.
نصائح-هامة-للتغلب-على-سخونة-الهاتف-و-ارتفاع-درجة-حرارته-1 نصائح هامة للتغلب على سخونة الهاتف و ارتفاع درجة حرارته
نصائح هامة للتغلب على سخونة الهاتف و ارتفاع درجة حرارته


  • اعمل دائما على غلق اي تطبيق موجود على هاتفك، فربما يكون أحد التطبيقات يعمل في التعدين مثلا و يستخدم بطارية ومعالج هاتفك في ذلك، ولهذا سارغ بإغلاق أي تطبيق وقم بحذف التطبيقات التي لا تحتاج إليها.
  • استخدم facebook lite بدلا من facebook , facebook massenger لأنهما يسببان سخونة كبيرة للهاتف.
تنزيل-1 نصائح هامة للتغلب على سخونة الهاتف و ارتفاع درجة حرارته

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش