مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

أمن الإسكندرية يكشف الحقيقة كاملة حول البيض الصيني البلاستيك بعد تحرير محضر رسمي ضد بعض أصحاب المحلات بالمنتزه

أمن الإسكندرية يكشف الحقيقة كاملة حول البيض الصيني البلاستيك بعد تحرير محضر رسمي ضد بعض أصحاب المحلات بالمنتزه


منذ أيام قليلة تم تداول فيديو لمهندسة بمدينة الإسكندرية، جاء فيه أنه قامت بشراء بيض من سوبر ماركت أسفل منزلها وفوجئت عند طهيه أنه مصنوع من مواد بلاستيكية، وقام زوجها بالذهاب إلى صاحب المحل ومعه البيض بعد إعداده للطعام، لإثبات حاله، وبعدها ذهب إلى محل ألبان وقام بشراء بيض للمرة الثانية، إلا أنه فوجئ للمرة الثانية أن البيض بلاستيك وقام على الفور بتحرير محضر في منطقة المنتزه التابع لها واتهم أصحاب المحلين ببيع البيض الصيني.
وحول هذا الأمر خرجت وزارة الداخلية اليوم ممثلة في مديرية أمن الإسكندرية ببيان رسمي لتكشف نتيجة التحقيقات في البلاغ المقدم من السيدة “و. س. و” والتي قالت فيه أنه يوجد بيض صيني بلاستيك غير صالح للاستخدام الآدمي، وقامت على الفور مديرية الأمن بتشكيل فريق من البحث الجنائي ومباحث التموين والمباحث العامة، وتم إجراء جميع التحريات اللازمة عن هذا الأمر، وأضاف أمن الإسكندرية أنه تم الاتصال بصاحبة البلاغ أكثر من مرة لسؤالها عن الواقعة إلا أنها أغلقت هاتفها ولم ترد.
كما أضاف البيان أن تم شن حملات مكثفة على المحلات الموجودة في الإسكندرية والمحلين اللذان شهد الواقعة، وتم أخذ عينات من هذه المحلات وتبين عدم وجود أي مكونات غير طبيعية في البيض الموجود بها، كما تم أخذ عينات وتحليلها في معامل وزارة الصحة وتبين أيضاً أن البيض طبيعي، ولا صحة إطلاقاً لما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أكد المسؤولين عن ميناء الإسكندرية والدخيلة وكذلك مطار برج العرب بأنه لم ترد أي شحنات من البيض قادمة من الصين حتى اليوم، وطالبت مديرية الأمن بعدم الانصياع وراء الشائعات.

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش