مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

هنا موقع نتائج الباك bac.onec.dz 2018 برقم التسجيل بكالوريا الجزائر للمترشحين الأحرار اليوم الخميس

هنا موقع نتائج الباك bac.onec.dz 2018 برقم التسجيل بكالوريا الجزائر للمترشحين الأحرار اليوم الخميس



تبدأ نتائج الباك 2018 لطلاب شهادة البكالوريا في الإعلان اليوم الخميس، حسب ما حددته وزيرة التربية الوطنية في الساعات الماضية، وبذلك توجهت الأنظار لترقب إعلان نتائج امتحان البكالوريا بالجزائر، ليتعرف الجميع على العلامات النهائية في الباك بعد أعمال التصحيح التي قامت عليها مجموعة كبيرة من معلمي المواد الدراسية حتى انتهت منها في وقت قصير من التدقيق والرصد، ونوفر لكم رابط الحصول على الباك من خلال bac.onec.dz وهو الموقع الرسمي للكشف عن تلك النتائج.


ولقد صرح مصدر بوزارة التربية الوطنية أن نسبة النجاح في نتائج شهادة البكالوريا 2018 بلغت 55.88% للطلاب، وبلغت نسبة الرسوب 40.42%، ومن المؤسف أن تنخفض نسبة النجاح عن العام الماضي، ولكن هناك عدد كبير من الطلاب حصل على أرقام مرتقعة في الباك لعامها الحالي، وبذلك ترتفع معدلات القبول بالجامعات الجزائرية.

نتائج الباك bac.onec.dz
يستعلم جميع الطلاب الذين ظلوا في انتظار إعلان نتائج الباك 2018 بالجزائر خلال ساعات قليلة للغاية، حيث يعمل موقع bac.onec.dz لنشر علامات كافة الطلاب بالمجموع الكلي مع تمام الساعة 20:00 حسب توقيت الجزائر والمدن التابعة لها، ونرصدها لكم في 48 ولاية جزائرية لاستخراج نتائج البكالوريا 2018 لدورة جوان، والتي تقدم لها أكثر من 706 ألف مترشح ومترشحة في الفترة من 20/6/2018 وحتى 25/6/2018، وهناك تفاوت في علامات الطلاب من العظمي إلى المتدنية.

رابط نتائج شهادة البكالوريا 2018

بدأ البحث يشتد مع اقتراب إعلان نتائج امتحان شهادة البكالوريا بالجزائر 2018، ونعلن لكم عن موقع استخراجها بكل سهولة دون أن يتوقف عن العمل، حيث يستعلم الطالب برقم التسجيل ليحصل على كافة العلامات في الفرع العلمي والإسلامي والأدبي والتجريبي، وهذا هو الموقع الرسمي bac.onec.dz، وللعلم سوف يعمل في الوقت المحدد للإعلان عن الباك.
تبدأ نتائج البكالوريا 2018 في الإعلان عنها مع الساعة الثامنة من مساء اليوم، وتصبح متاحة مجاناً لجميع تلاميذ شهادة البكالوريا، ويتم متابعتكم بلحظة ظهورها رسميا من وزارة التربية الوطنية.
بالتوفيق لكم جميعاً

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش