U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

برنامج الحمايةAvast Free Antivirus ومكافح الفيروسات المجاني أفاست

برنامج الحمايةAvast Free Antivirus ومكافح الفيروسات المجاني أفاست





يستحوذ برنامج افاست على 20% من حصة برمجيات مكافحة الفيروسات في العالم (بحسب موسوعة ويكيبيدايا) وهو قادم من شركة عريقة تأسست منذ 1988 وتخصصت في مجال الحماية ومكافحة فيروسات الحاسوب، استحوذت الشركة على برنامج (AVG) في سنة 2016 والذي كان يرتب بالثالث على مستوى العالم في مجال مكافحة الفيروسات، وبالتالي يعد هذا البرنامج من أشهر وأقوى البرامج في هذا المجال.

هنالك نسخة مجانية (هذه النسخة) ونسخة مدفوعة تقدم خصائص أكثر منها الحماية المتكاملة ضد أخطار الانترنت، أما هذه النسخة فهي تقدم الكثير من الخصائص منها الحماية التلقائية وإمكانية فحص الجهاز أو أي مجلد أو قرص لاكتشاف الفيروسات والملفات الضارة، كما أنه برنامج خفيف على الجهاز.

يستخدم برنامج أفاست في / حماية الجهاز من الفيرواسات التي قد تنتقل عبر وسائط التخزين مثل ذاكرة الفلاش ميموري أو الأقراص الصلبة ، كما يحمي الحاسب ايضاً من الملفات التي حملها المستخدم من الانترنت والتي تحتوي على فيرواست وهو لا يعلم ، كما أن برنامج افاست المجاني يحمي الجهاز من هجمات الاختراق التي قد يتعرض لها المستخدم اثناء تصفحة الانترنت . يقوم برنامج الحماية أفاست بمراقبة تحركات البرامج الأخرى على الجهاز كما يقوم بإيقاف أي برنامج يحتوي بداخله على فيروسات ويبلغ المستخدم بذلك . هو برنامج مضاد للفيرواست ومانع للاختراقات .



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة