مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

فيس بوك: العالم يرسل 900 مليون "إيموشن" على "ماسنجر" يوميا

فيس بوك: العالم يرسل 900 مليون "إيموشن" على "ماسنجر" يوميا







احتفل العالم يوم الثلاثاء الماضى الموافق 17 يوليو، 2018، بيوم الإيموجى العالمى، واليوم كشف فيس بوك عن أرقام جديدة تعكس مدى اهتمام المستخدمين بالرموز التعبيرية، إذ قالت الشركة إنه يتم إرسال أكثر من 900 مليون رمز تعبيرى كل يوم، بدون نص، على تطبيق Messenger للتراسل الفورى.


وأوضحت أن أكثر خمسة رموز تعبيرية استخدامًا على Facebook Messenger هي "الوجه الذى يبكى مع الضحك، والوجه الذى يضم قلوب فى منطقة العين، والوجه الذى يرسل قُبلة، ورمز القلب والخدود المتوهجة"، وقالت الشركة إنه تم استخدام رمز القلب فى جميع أنحاء العالم خلال الربع الثانى من عام 2018 مرتين أكثر من نفس الوقت من العام الماضى.
الرموز الأكثر استخداما

وإجمالاً، يتوفر ما يقرب من 2800 رمز تعبيرى ويتم استخدامهم جميعا تقريبًا حوالى 2300 مرة يوميًا على Facebook، وأشارت الشركة أن أكبر يوم لإرسال الرموز التعبيرية حول العالم هو 31 ديسمبر، وهو ليلة رأس السنة.

من الجدير بالذكر أن منذ إنشائها فى عام 1999، نالت الرموز التعبيرية شعبية واسعة، ولم يعد الشباب فقط هم من يلجئون لها للتعبير عن مشاعرهم، فالآن يتم استخدام الرموز التعبيرية بانتظام من قبل أكثر من 77 ٪ من الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 56 و 64 سنة، وهذا وفقا لدراسة أجريت فى عام 2017.

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش