مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 برقم الجلوس ظهرت على البوابة المصرية للتعليم الفني

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 برقم الجلوس ظهرت على البوابة المصرية للتعليم الفني



أشار مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم المصرية، أن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2018 هو آخر الأسبوع الجاري، على أن لا تتأخر عن يوم الخميس، مؤكداً أن أعمال التصحيح والمراجعة انتهت تمامًا، ولكن تبقت اللمسات النهائية قبل اعتماد النتيجة وإعلان نسبة النجاح العامة لنظام الخمس سنوات ونظام الثلاث سنوات، ومن المتوقع ارتفاعها لعام 2018، بالإضافة إلى إعلان عدد الحضور وأسماء الأوائل في المؤتمر الصحفي الذي يعقده سيادة الدكتور طارق شوقي، هذا لم تظهر نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس والاسم حتى هذه اللحظة، ولكن الجميع في انتظار إعلانها بفارغ التلهف والخوف في آن واحد، خصوصًا أن النتيجة تحدد مستقبل كل تلميذ، ومع ذلك أكدت الوزارة أن سبب تأخر النتيجة هو القيام بأعمال التصحيح بكل دقة وحذر وحرص أيضًا على حد سواء.

نتيجة الدبلومات الفنية 2018

أعلنت وزارة التربية والتعليم من موقع التعليم الفني، عن أسماء بعض أوائل الجمهورية منذ قليل، حيث أن النسبة الكبرى من الأوائل تبع محافظة القاهرة ومحافظات دلتا نهر النيل، بينما يتم إعلان التفاصيل كلها ونسب النجاح وأسماء المتفوقين والأوائل ظهر اليوم فتابعونا لحظة بلحظة وبالتوفيق لكل الطلاب في كل مكان بأرض مصر الغالية.
وحسب المصادر والأنباء التي وردت إلينا منذ عدة دقائق، فإن نسبة النجاح لعام 2018 مرتفعة عن عام 2017 بمقادر 5%، وسوف ننشر لكن نسبة النجاح وأسماء الأوائل وتنسيق الدبلومات بعد إتمام عقد المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم.

وابة التعليم الفني

ظهرت النتيجة يوم الخميس ظهراً، للاستعلام عليها من خلال بوابة التعليم الفني اضغط هنا.
أكدت مصادر مسئولة من داخل وزارة التعليم المصرية، أن النتيجة سيتم اعتمادها ظهر غدا الخميس، فقد انتهوا تمامًا من كل أعمال التصحيح والمراجعة النهائية ورصد الدرجات، ليتم إعلان أسماء أوائل الدبلومات أثناء المؤمر الصحفي، بينما يعلن تنسيق الدبلومات بعد إعلان النتيجة بعدة أيام.
وأضاف المصدر، بأن كل مراجع ملزوم بتصحيح حوالي 100 ورقة كل يوم، مع الأخذ بالحسبان الدقة أثناء أعمال التصحيح؛ حتى لا يظلم أي طالب، وسيتم تطبيق قواعد الرأفة، فعلى سبيل المثال لا الحصر، سيتم رفع الطلاب الراسبين إلى الدور الثاني، والدور الثاني إلى الدور الأول وهكذا..، كما يتم إعلان المؤشرات الأولية لنتيجة الثانوية الفنية 2018 خلال أيام.
يعمل فريق بوابة مركز المعلومات بوزارة التربية والتعليم وموقع البوابة المصرية للتعليم الفني، على تجهيز سيرفرات الموقع وتقويتها؛ تحسبًا لتعطل الموقع في أي لحظة، خصوصًا أن نتائج الإعدادية في القاهرة والجيزة شهدت نفس المشكلة، مما تسبب في غضب أولياء الأمور والطلاب؛ لأنهم اضطروا للذهاب إلى المدارس للاستعلام عنها، وفي هذا المقال ننشر لكم نتيجة الدبلومات الفنية.
يمكنك الحصول على نتائج الدبلومات الفنية الدور الأول 2018 “لم تظهر” من خلال أي وسيلة بالأسفل:
  • اكتب رقم جلوسك والشعبة في تعليق لتحصل عليها فوراً.
  • احفظ رابط هذا المقال لسهولة الوصول إلى نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس.
  • الدخول على موقع بوابة التعليم الفني من هنا أو هنا.
نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس
نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس
نتيجة الدبلومات الفنية 2018
نتيجة الدبلومات الفنية 2018
وأكد السيد الجيوشي نائب وزير التعليم، في تصريحات صحفية سابقة، أن نتيجة الدبلومات الفنية 2018 الدور الأول تستلزم أخذ الوقت الكافي لحين الانتهاء من أعمالها، تجنبًا لظلم أي شخص في الدرجات، كما أن النتيجة قبل أواخر شهر يونيو ولن تتأخر، مراعاة لشعور أولياء الأمور والتوتر والقلق والرعب الشديد من قبل الطلاب، بينما أكد رئيس قطاع التعليم الفني بالوزارة – محمد فهمي، أن نسبة النجاح العامة مرتفعة، وسيتم الإعلان عن النتائج من خلال هذا الموضوع أثناء اعتماد الوزير لها.
ومن جانيه، كانت وزارة التربية والتعليم قد اتخذت إجراءً إيجابيًا بعد طول غياب، حيث تعاونت مع شركات العربي لإنشاء مدرسة العربي للتكنولوجيا التطبيقية في محافظة المنوفية، لربط العلم بالعمل، ونحن في موقع “نجوم مصرية” نعمل دائبين آملين في توفير خدمة نتائج الامتحانات في مختلف الأعوام الدراسية على أكمل وجه، خصوصًا أن نتيجة الدبلومات الفنية تصيب الطلاب بالتوتر والقلق، بل وتزداد أحوالهم سوءًا فور بدء العد التنازلي على ظهورها، ونتمنى نجاح الطلاب وتفوقهم بإذن الله.
وما زلنا نتابع معكم أخبار نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم والتي لم يتم الإدلاء بأي تصريحات جديدة عنها، تابعونا يوميًا من خلال هذا المقال، حيث نقوم يتحديث المستجداث جميعها لحين انتهاء وزارة التربية والتعليم من أعمالها قريبًا للغاية.
وأدى الطلاب امتحاناتهم دون أي مشكلة واجهتم، ولم تتضمن أي أسئلة صعبة، باستثناء البعض، كما شكّلت وزارة التربية والتعليم لجنة متابعة في مقرات الامتحانات، تفقداً للأحوال وتوصية الطلاب بضرورة الالتزام بالهدوء التام، وتوفير الإضاءة الجيدة والجو المريح للجميع، هذا وتعلن تنسيق الدبلومات الفنية 2018 عقب ظهور النتيجة بساعات.

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش