20438457887539210
recent
أخبار ساخنة

رابط موقع التنسيق الإلكتروني 2018 بالرقم السري للجامعات والمعاهد خطوات طريقة التسجيل الرقم السري .. وكافة التفاصيل الدقيقة

الخط

رابط موقع التنسيق الإلكتروني 2018 بالرقم السري للجامعات والمعاهد خطوات طريقة التسجيل الرقم السري .. وكافة التفاصيل الدقيقة



رابط موقع التنسيق الإلكتروني 2018 هو خدمة قدمتها وزارة التعليم العالي وجامعة الأزهر بالتعاون مع وزارة التخطيط والمتابعة وكلية الهندسة بجامعة القاهرة، وهي خدمة جديدة للتيسير على أبنائنا الطلاب لتوفير الجهد والوقت، حيث أنه من خلال موقع تنسيق القبول بالكليات والمعاهد للطالب، يمكن اختيار الكليات والمعاهد التي يرغب بها الطلاب والطالبات في الالتحاق بها حيث يقدم الموقع للطلاب معلومات عن الكليات والمعاهد المختلفة وشروط الالتحاق بها، ومن خلال موقع الإنترنت يمكنك تسجيل رغباتك في الكليات والمعاهد التي ترغب في الالتحاق بها دون اللجوء إلى الذهاب شخصيا لتقديم أوراقك لمكتب التنسيق، وذلك خلال المرحلة الخاصة بك وفقاً لمجموعك والحد الأدنى للمجموع الذي يعلنه مكتب التنسيق لكل مرحلة من مراحل تنسيق .


أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الكنترولات انتهت الثلاثاء 10 يوليو، من مراجعة وتجميع ورصد نتيجة الثانوية العامة، وتحديد الأوائل في كل كنترول، كما أن لجان النظام والمراقبة بكافة القطاعات على مستوى الجمهورية تقوم بطباعة الاستمارات المؤمنة وتجميع النتائج.
وحتى يتسنى لك الاستفادة من هذه خدمة رابط موقع التنسيق الإلكتروني 2018 وضمانا للسرية والخصوصية بتحتم أن تدخل رقم جلوسك والرقم السرى ، كما يمكنك تعديل رغباتك في خلال الفترة التي يحددها مكتب التنسيق للمرحلة المخصصة حسب المجموع. وبعد تقديم رغباتك على الإنترنت سيتم عرض إيصال يثبت تسجيل رغباتك بحيث يمكنك طباعته أو حفظه.

وبعد إتمام الحاسب الآلي لعملية التنسيق وتوزيع الطلاب يمكنك طباعة بطاقة ترشيح باسم الكلية التي رشحتم لها من خلال الموقع. وعليكم التوجه الى الكلية لتسليم أصول أوراقك بمكتب شئون الطلاب بالكلية (استمارة النجاح – شهادة الميلاد أو مستخرج رسمة منها – 6 صور شخصية – نموذج 2 جند للطلاب فقط).
رابط موقع التنسيق الإلكتروني 2018
رابط موقع التنسيق الإلكتروني 2018

ملاحظات هامة

  • على الطلاب الحاصلين على حافز رياضي التقدم مباشرة لمكتب التنسيق الرئيسي بالقاهرة ولا يتقدمون عن طريق الموقع.
  • الرقم السرى يتم توفيره باستخدام الحاسب مباشرة، والطالب وحده هو أول من يطلع عليه والطالب مسئول عن سريته حتى لا يقوم أي شخص أخر بتعديل رغباتك. وتتميز هذه الخدمة بميزات عديدة.
  • يمكن للطالب والطالبة تقديم رغباتهم دون الحاجة للتوجه إلى مكتب التنسيق، كما تسمح خدمة التنسيق الإلكتروني بتعديل قائمة الرغبات مرات عديدة بعد توثيقها طالما لم ينتهى موعد المرحلة المخصصة لمجموع الطالب بالتنسيق كما تسهل على الطالب اختيار وترتيب الرغبات الخاصة به.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة