20438457887539210
recent
أخبار ساخنة

كيفية تثبيت الخرائط لعبة ماين كرافت لويندوز 10

الخط

كيفية تثبيت الخرائط لعبة ماين كرافت لويندوز 10




يمكنك إنشاء العديد من العوالم الجديدة كما تريد في Minecraft. كل العالم لديه خريطته الخاصة ، والتي إذا قمت بإنشاء الخريطة في اللعبة ، يمكنك أن ترى بنفسك. يحب مستخدمو Minecraft تعديل أي شيء يمكنهم فعله. انهم يخلقون جلود وحزم الملمس ، والخرائط. إن الخرائط المخصصة في Minecraft هي في الأساس عوالم أنشأها المستخدمون كاملة مع الهياكل وما لا. على سبيل المثال ، يمكنك العثور على خريطة تأتي مع قلعة. في ما يلي كيفية تثبيت الخرائط على لوينذوز 10.


وهناك إصداران من Minecraft ؛ إصدار سطح المكتب المستند إلى Java ، وإصدار تطبيق متجر Microsoft UWP. خرائط إصدار Java غير متوافقة مع إصدار UWP وتم إنشاء معظم الخرائط التي يمكنك تنزيلها عبر الإنترنت لإصدار Java. قبل تنزيل الخريطة ، تأكد من توافقها مع تطبيق UWP.
تحميل خرائط على Minecraft UWP :

ابحث عن خريطة متوافقة لتطبيق Minecraft UWP. لن يتم تحميل خريطة إصدار java بالكامل.
  • قم بتنزيل الخريطة. سيتم تنزيله كملف ZIP. استخراجه. في “مستكشف الملفات” ، انتقل إلى الموقع التالي. استبدل “اسم المستخدم الخاص بك” باسم مجلد المستخدم الخاص بك كالاتي :
C:\Users\YourUser Name\AppData\Local\Packages\Microsoft.MinecraftUWP_8wekyb3d8bbwe\LocalState\games\com.mojang\minecraftWorlds
هنا ، قم بلصق مجلد الخريطة المستخرج.
Capture كيفية تثبيت الخرائط لعبة ماين كرافت لويندوز 10
كيفية تثبيت الخرائط لعبة ماين كرافت لويندوز 10
  • افتح Minecraft وانقر على زر Play. بالإضافة إلى العوالم التي أنشأتها في اللعبة بنفسك ، سترى العالم الذي قمت بلصقه. قد لا يظهر الاسم بشكل صحيح ولكن لا داعي للقلق. اختر العالم للعب فيه.
minecraft-map كيفية تثبيت الخرائط لعبة ماين كرافت لويندوز 10
كيفية تثبيت الخرائط لعبة ماين كرافت لويندوز 10

وعند التشغيل لأول مرة ، قد يستغرق تحميل الخريطة بالكامل بعض الوقت ، وإذا لم يتم تحميل جميع الكتل المحيطة بك بعد بضع دقائق ، فمن المحتمل أن تكون خريطتك غير متوافقة مع تطبيق UWP.
الطريقة الوحيدة للعثور على خريطة متوافقة هي من خلال البحث والتجربة والخطأ. إن منشئو الخرائط ، وكل الأشخاص الآخرين الذين ينشئون ملفات التخصيص لـ Minecraft ، يفضلون إصدار جافا بشكل كبير ، لذا ستكونون مجوعين للاختيار.
لا توجد حتى الآن أداة يمكنها تحويل عالم جافا إلى عالم تطبيقات UWP. هذا هو واحد من أكبر الأسباب التي تجعل العديد من الأشخاص يواصلون استخدام إصدار Java على الرغم من أن Java هي مورد جائع. لقد استثمر اللاعبون وقتًا طويلاً في عوالمهم المخصصة ، ولا يعتبر البدء من الصفر أمرًا جذابًا. هناك بعض الأدوات في التطوير تهدف إلى سد هذه الفجوة ، ولكنها أدوات من جهات خارجية ، ولا توجد أي إيتا في وقت توفرها.
من الممكن حصول على اضافات وخرائط وكل جديد للعبة من رابط الرسمي من هنا.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة