20438457887539210
recent
أخبار ساخنة

أمازون: المتسوقون اشتروا 100 مليون منتج خلال الـ Prime Day فى 36 ساعة

الخط

أمازون: المتسوقون اشتروا 100 مليون منتج خلال الـ Prime Day فى 36 ساعة




وصفت شركة أمازون يوم التخفيضات السنوى الخاص بها Prime Day لهذا العام بأنه "أكبر حدث للتسوق" فى تاريخها، حيث اشترى المتسوقون أكثر من 100 مليون منتج خلال عملية بيع لمدة 36 ساعة، من بين المنتجات الأكثر مبيعاً كانت العديد من منتجات أمازون الخاصة، بما فى ذلك Fire TV stick و Echo Dot، وخارج المنتجات التى تحمل العلامة التجارية لشركة أمازون، كان هناك عدد كبير من المنتجات التابعة لشركات مختلفة ضمن قائمة الأكثر مبيعا فى الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

امازون


ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى، بدأ يوم Prime Day فى 16 يوليو، وبحلول الساعة الثالثة صباحًا (بتوقيت شرق الولايات المتحدة) يوم الأربعاء، للمرة الأولى، مددت أمازون موسم المبيعات ليكون يومًا ونصف هذا العام.

وقال جيف ويلك، الرئيس التنفيذى للمستهلك بشركة أمازون فى جميع أنحاء العالم: " مددنا يوم Prime Day هذا العام مكافأة الأعضاء الذين شاركوا بقوة، من أجل الحصول على منتجات حصرية جديدة".

ولم تقدم الشركة أرقام المبيعات الإجمالية لهذا الحدث، الذى كان مفتوحًا فقط للأعضاء الذين لديهم اشتراك فى 17 دولة، بارتفاع عن 13 دولة العام الماضي، ولكنها قالت إن 17 يوليو هو أكبر يوم مبيعات للأجهزة المنزلية الذكية فى الولايات المتحدة فى تاريخها.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة