مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

عروض we شبكة المحمول الرابعة للمصرية للاتصالات وجميع الاكواد الهامة

عروض we شبكة المحمول الرابعة للمصرية للاتصالات وجميع الاكواد الهامة


يبحث الكثير عن عروض we فى محرك البحث الشهير “جوجل”، وقد تم اطلاق شبكة we فى أواخر العام الماضى 2017 لتصبح شبكة المحمول الرابعة التابعة للمصرية للاتصالات فى مصر، وأكثر ما تتميز به شركة المصرية للاتصالات هو تميزها فى تقديم خدمات الانترنت حيث تعد المستحوذة على حصة الانترنت فى مصر بسبب أسعارها التى لا تقارن مع أى شبكة أخرى ولذلك كان من المهم كتابة هذا المقال من خلال موقعنا نجوم مصرية ضمن سلسلة مقالات عن خدمة عملاء we و الاكواد الهامة والباقات التى تقدمها، وسنتحرى الدقة فى كل معلومة ننقلها لكم وأن تكون من مصادرها الرسمية والموثوقة، فإلى نص المقال.

عروض we

تحرص شبكة we للمصرية للاتصالات على تقديم الكثير من العروض لعملائها حتى تحوز على ثقتهم، ونوضح لكم أهم العروض من خلال النقاط التالية:
  • نظام الكارت: سعر الدقيقة أو الرسالة أو الميجا بايتس ب 12 قرش فقط.
  • باقة كنترول 20: تقدم لك 1600 وحدة شهريا لمدة 6 شهور فقط، والدقيقة أو الرسالة أو الميجا بايتس بوحدة ولأى شبكة أخرى ب5 وحدات.
  • باقة كنترول 40:تقدم لك 4000 وحدة شهريا لمدة 6 شهور فقط، والدقيقة أو الرسالة أو الميجا بايتس بوحدة ولأى شبكة أخرى ب5 وحدات.
  • لتجديد الباقة قبل ميعاد التجديد أو فى حالة الانتهاء كلم #2*600* .
  • يتم ترحيل الوحدات المتبقية للشهر التالي فى حالة التجديد فى الوقت
  • بعد انتهاء الباقة تتم المحاسبة بـ 14 قرش للدقيقة والميجا بايت حتي التجديد.

المصرية للاتصالات: باقات الإنترنت السريع الجديدة لن تلغي القديمة

صرحت شركة WE انها قامت بطرح باقات انترنت جديدة فائقة السرعة في بداية الأسبوع الجاري
ع استمرار الباقات القائمة، وأن على العميل أن يختار ما يحلو له من الباقات الجديدة والقديمة،  عن طريق الاتصال برقم 111 لتحديد مايناسبه من باقات وسرعات الإنترنت عبر التحدث مع خدمة العملاء”، ومن الجدير بالذكر أن المصرية للاتصالات أعلنت فى مطلع الأسبوع الماضى عن زيادتها لسرعات الانترنت الثابت الأرضى، وطالبت العملاء بالتواصل مع خدمة العملاء، لمعرفة أى من الباقات ستناسبهم، وذلك من خلال زيارة أقرب فرع من فروع WE أو الاتصال بخدمة العملاء على الرقم (111) أو الرقم 19777.
نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم مقال مميز عن عروض we من أجل التعامل بصورة أوضح وافضل، ونرجو فى حين وجود أى استفسار أن تترك تعليق على المقال، وسوف نقوم بالرد عليكم فى الحال.


عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش