مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

انستقرام تطلق ميزة mention Sharing تعرف عليها

انستقرام تطلق ميزة mention Sharing تعرف عليها


لا يكاد يمر اسبوع والا ونسمع عن تحديث جديد ومميزات جديدة تطلقها شبكة التواصل المصور انستقرام ” Instagram  ” , اليوم وعبر مدونتها الاخبارية كشفت الشركة عن تحديث جديد يتيح للمستخدمين اعادة إرسال الردود عند ذكر احدهم لك في قصته .

الميزة الجديدة اطلقت عليها انستقرام اسم ” mention Sharing ” وتتيح لك امكانية اعادة نشر اي قصه تم ذكرك فيها مره اخرى على قصص انستقرام سواء كانت صوره او مقطع فيديو .
وتضيف الشركة عند ادراج منشن ” اشاره ” لاحداء الاصدقاء في القصه ستظهر نافذة منبثقة تقول: “يمكن للمستخدمين المذكورين إعادة نشر هذه القصة لمدة 24 ساعة ” .
كما يظهر اشعار خاص عبر الرسائل الخاصه من قبل الشخص المشار اليه بان هناك احد الاصدقاء قام بعمل اشاره اليك في احدى قصصه مع الرابط مع تنبيه يفيد المستخدم بامكانية “إضافة هذا إلى قصتك” .
جدير بالذكر ان التحديث متاح حاليا للمستخدمين على نظام التشغيل اندرويد و IOS , وهو يشمل الحسابات العامه فقط لاغير اي ان الحسابات التجارية والاعلانية غير مشموله في هذا التحديث .
Instagram
Developer: Instagram, Inc.
Price: Free 
Instagram
Developer: Instagram
Price: Free 

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش