مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

تطبيق Google Podcasts متاح الان لاجهزة أندرويد

تطبيق Google Podcasts متاح الان لاجهزة أندرويد


تطبيق Google Podcasts متاح الان لاجهزة أندرويد

لقد تم إجراء تغييرات على Google و podcast لعدة أشهر. اكتشفت Cody علامة بعد علامة على تطبيق Google الذي يضيف دعمًا للبودكاست ، وكان هناك عرض طويل لخطط البودكاست الخاصة بشركة Google قبل شهرين ، واشتراك البودكاست والإدارة ، ثم بدأت عمليات التنزيل تظهر. انتهى الانتظار الآن ويبدو أن شركة Google مستعدة أخيرًا للكشف عن تطبيق وخطط podcast.
قبل أن تفرط في الإثارة ، يبدو هذا التطبيق الجديد لـ Google Podcasts هو نفس وظيفة بودكاست الموجودة في تطبيق Google  ، مع بعض التغييرات الحديثة التي بدأت في الظهور مع أحدث إصدار تجريبي . يُعد التطبيق نفسه ، ، مجرد طريقة سريعة لتشغيل الوظائف داخل تطبيق Google ، بنفس الطريقة التي يعمل بها اختصارات Google Lens و Google Assistant.
إن الأجزاء الجديدة من المعلومات التي يمكننا إلقاء نظرة عليها من صفحة “بحث المنتج” لـ Google Podcasts التي تم نشرها في وقت مبكر للغاية هي أنها ستكون متوفرة في متجر Play مقابل 47 لغة على مستوى العالم ، وتمت فهرسة 2 مليون ملف بودكاست ، وتقدم اقتراحات مخصصة تحصل عليها أفضل مع مرور الوقت ، يزامن التقدم من خلال المساعد حتى تتمكن من الاستماع على الهواتف و Google Homes ، وهو مخصص لنظام Android الآن فقط. ليس لدي جهاز iOS لفحصه ، ولكن حسن المنطق يقول أنه يجب أن تكون قادرًا على البحث عن أي podcast في بحث Google على جهاز iPhone أو iPad والحصول على جزء من الوظائف.

ماهو Google Podcasts :

Google Podcasts عبارة عن طريقة جديدة متوفرة لمستخدمي Android لاكتشاف ملفات بودكاست المنشورة حول العالم والاستماع إليها. ويمكنك الاشتراك في أي عرض تلفزيوني مجانًا وتنزيل الحلقات للاستماع إليها بلا اتصال بالإنترنت. وتتم مزامنة جميع الملفات التي يتم الاستماع إليها تلقائيًا على جميع الأجهزة حتى تتمكّن من إيقاف الاستماع مؤقتًا على أحد الأجهزة واستئنافه على جهاز آخر باستخدام “مساعد Google”.

شرح استخدام podcast :

لتجربتها ، ما عليك سوى البحث عن أي ملف podcast في تطبيق Google ، والنقر على مزيد من حلقات النص أسفل قائمة الحلقات الحديثة ، ثم النقر على الرمز الملون في الجزء العلوي الأيمن. يجب أن تحصل على شعار يطرح عليك ما إذا كنت ترغب في إضافة البودكاست إلى شاشتك الرئيسية. من الآن فصاعدًا ، يمكنك الوصول إليه بسهولة من خلال هذا الاختصار.

الاستماع إلى ملفات بودكاست على جميع الأجهزة
يمكنك الاستماع إلى ملف بودكاست نفسه على أجهزة متعددة مع حفظ المكان الذي توقفت عنده. كما يمكنك إيقاف الاستماع مؤقتًا على هاتفك والمتابعة من حيث توقفت على Google Home.
يمكنك العثور على ملفات بودكاست باستخدام تطبيق “بحث Google” و”مساعد Google”.
لتحميل التطبيق من هنا.

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش