مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هل يداوى المنتخب المصري الجرح العربي بالفوز على روسيا

هل يداوى المنتخب المصري الجرح العربي بالفوز على روسيا


هل يداوى المنتخب المصري الجرح العربي بالفوز على روسيا

ضمن فعاليات كأس العالم ٢٠١٨ فإن الجمهور المصري خاصة والعربي عامة على موعد مع جولة جديدة من جولات المنتخبات العربية فى مونديال روسيا ٢٠١٨ .

كأس العالم ٢٠١٨ ولقاء مصر وروسيا

ففي تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم إن شاء الله يخوض المنتخب المصري ثاني جولاته فى المونديال حيث يلتقي المنتخب الروسي صاحب الأرض والجمهور في ثانى مباريات المجموعة الأولى فى كأس العالم ٢٠١٨ .
وتضم مجموعة المنتخب المصري كلاً من روسيا، وأوروجواي، والسعودية.
ويدخل المنتخب المصري هذه المباراة رافعاً شعار ( لابديل عن الفوز ) خاصةً أن المنتخب المصري قد خسر أولى مبارياته من الأوروجواى بهدف نظيف.
ومن المتوقع أن يقود النجم المصري محمد صلاح هجوم الفراعنة أمام الروس وهو ما يُنذر بشراسة هجوم المنتخب المصري، ويعتبر هذا الخبر هو الأهم لدى عشاق المنتخب المصري لما يحمله من بشرى سارة وهى تماثل صلاح للشفاء بعد إصابته في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد حيث كانت كثير من التوقعات تشير إلى أن صلاح لن يشارك فى كأس العالم ٢٠١٨ ولكن استعادته لعافيته جعلته جاهزاً لموقعة روسيا.

كأس العالم ٢٠١٨ وتشكيلة كوبر فى المواجهة بين مصر وروسيا

يدخل الفراعنة بقيادة كوبر بتشكيل ناري متوقع مُكون من: (محمد الشناوى، أحمد فتحى، أحمد حجازى، على جبر، محمد عبدالشافى، محمد الننى، طارق حامد، عبدالله السعيد، محمد صلاح، محمود ترزيجيه، مروان محسن )
أما المنتخب الروسي فيدخل اللقاء وفي جُعبتهِ ثلاث نقاطٍ من فوزه على المنتخب السعودي بخماسيةٍ نظيفةٍ فى أولى مبارايات كأس العالم ٢٠١٨ مما جعلته يعتلى صدارة ترتيب المجموعة يليه منتخب الأوروجواى ثم المنتخب المصري ثم المنتخب السعودي .
ويطمح المنتخب الروسي في إكمال مشواره فى المونديال بالوصول إلى أبعد نقطة مستغلاً عاملا الأرض والجمهور
فهل يستطيع المنتخب المصري كسر جماح الدب الروسي ومداواة جرح المنتخبات العربية بتحقيق أول فوزٍ عربي فى كأس العالم ٢٠١٨ ؟
وهل يحقق المنتخب المصري آمال الملايين من عشاقه بالصعود للمرة الأولى فى تاريخه إلى دور الستة عشر.
لنرى ماستكشفه هذه المباراة المرتقبة من أحداثٍ .

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش