20438457887539210
recent
أخبار ساخنة

كيف تعالجين حب الشباب من الداخل الى الخارج

الخط

كيف تعالجين حب الشباب من الداخل الى الخارج


حب الشباب هو معظلة ملحوظة للغاية. في حين أن المشكلة تتزايد في سن المراهقة بسبب تقلبات الهرمونات ، فإن المعضلة يمكن أن تستمر إلى مرحلة البلوغ. في الواقع
1485534398-landscape-1461365647-upload-1024x597 كيف تعالجين حب الشباب من الداخل الى الخارج
فإن البالغين يعانون منه بشكل متزايد في 30s و 40s وحتى 50s. ومع ذلك ، فالمشكلة هي أنه كبالغين ، قد لا تكون بعض علاجات حب الشباب أكثر قابلية للبشرة الناضجة.
لمعرفة كيفية التعامل بالضبط مع هذه المعضلة الشائعة بطريقة أكثر طبيعية ، تحدثنا إلى جودي تشونج وود ، مؤسس ومخترع ومدير عام لـ SkinB5 ، حول اتباع نهج غذائي لعلاج حب الشباب.

ما الذي يسبب حب الشباب؟

تقول جودي: “جميع أنواعه ، بما في ذلك الرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء ، بغض النظر عن مكان وجودها في الجسم ، تحدث بشكل رئيسي بسبب هرمونات متقلبة وفائض في إنتاج الزهم (زيت الجلد)”. “[يمكن] أيضًا أن يُسهم في ضعف الاستجابة المناعية والإجهاد وقدرة الجسم على الشفاء”.

ماذا يمكن أن ترتبط حب الشباب لكسور؟

في حين أن الشوكولاته نفسها لا تتسبب في ظهور حب الشباب ، وفقا ل Judy فإن النظام الغذائي الذي يشمل الألبان والقمح والسكر يمكن أن يؤدي إلى تفاقم حب الشباب. ”
ومع ذلك ، ترتبط هروب حب الشباب أيضا إلى الوراثة ، والهرمونات ، وانخفاض مستويات الفيتامينات والمعادن ، وخيارات نمط الحياة السيئة ، واستهلاك الكحول ، والظروف الطبية الموجودة من قبل ، والممارسة المفرطة والأدوية”

كيف يمكنك علاجه من الداخل الى الخارج؟

“الطريقة الأكثر فعالية لعلاج حب الشباب ، بطبيعة الحال ، هي استخدام بعض العناصر الغذائية مثل فيتامين B5 والزنك بدعم من نمط الحياة وتغيير النظام الغذائي” ، تقول جودي. ”
من المهم أيضًا أن يتعاط الأشخاص الذين يعانون من حبّ الشباب روتينًا لطيفًا وبسيطًا للعناية بالبشرة لا ينطوي على استخدام مكونات مزعجة مثل الكحول والبنزويل بيروكسايد الذي يمكن أن يضر ببنى البشرة”.

كيف تعمل المكملات الغذائية للحد من حب الشباب وتندب؟

هذا هو المكان الذي يمكن أن يحدث فيه شيء مثل SkinB5. تشرح جودي أن “برنامج علاجه في SkinB5 هو نهج شامل كليًا للمساعدة في استهداف السبب الرئيسي لحب الشباب”.
إن تركيبات الملحق القوي لبراءة اختراع SkinB5 تحتوي على مزيج من فيتامين B5 ، وفيتامين B3 ، والزنك ، والنحاس ، وحامض الفوليك ، والبيوتين ، والسيليكون ، وفيتامين A ، وعشبة الفيتكس التي تعمل على التحكم في إنتاج الزيت ، وتوازن الهرمونات ، وتخفيف التوتر ، وتقوية الاستجابة المناعية ، وتعزيز الشفاء وتجديد خلايا الجلد “.
هناك نوعان مختلفان من مكملات SkinB5 التي يمكنك تناولها. وتوضح جودي أن “أقراص القوة الإضافية هي الخطوة الأولى في برنامج مكافحته SkinB5 وهي مناسبة للأشخاص الذين يعانون من حب الشباب المعتدل إلى الشديد”. ”
في حين أن الـ Caplets مناسبة للبشرة الخفيفة والجافة وحب الشباب الهرموني والصيانة المستمرة للبشرة الواضحة.”

يجب عليك تغيير نهج النظام الغذائي الخاص بك ، أيضا؟

عند معالجته ، يمكن أن يكون إضافة الملحق المحب للجلد إلى روتينك اليومي مفيدًا للغاية ، لأن إجراء تغييرات على نظامك الغذائي وروتين العناية بالبشرة وحده لا يمكن أن يوقفه في كثير من الأحيان. توضح جودي: ”
ولكن إذا كان الذين يعانون من حب الشباب ، الذين يتناولون مكملات” SkinB5 “لمكافحة حب الشباب ، يعتمدون أيضًا نظامًا غذائيًا من الأطعمة الطازجة والمنخفضة في الجهاز الهضمي ، فسوف يرون النتائج المثلى عاجلاً”.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة