مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كأس العالم ٢٠١٨ .. موقعة مصر وروسيا كما تراها الصحافة الروسية

كأس العالم ٢٠١٨ .. موقعة مصر وروسيا كما تراها الصحافة الروسية


كأس العالم ٢٠١٨ يشهد العديد من المفاجآت الغير متوقعة ولكن قبل الحديث عن الموقعة الرياضية المنتظرة غدا بين المنتخب المصري والمنتخب الروسي كان لابد من ذكر مشهد انساني صدر من جانب بعض المواطنين الروس والذى اتضح جليا مع مواطن مصري سافر بعيداً ليشجع بلده.

كأس العالم ٢٠١٨ بين الكرة والانسانية

وثقت بعض المواقع الصحفية الروسية من بينها موقع صحيفة يكاترنبورج وموقع vistanews أن هناك شقة كان قد استأجرها مصرياً ولكن بعد عودته من مباراة مصر واوروجواي فوجئ بالشقة مغلقة وصاحبها لايرد علي الهاتف، ووجد هذا المسكين نفسه بلا مأوى في الأجواء الباردة إلا أن سكان تلك المنطقة لم يتركوه وكلٌ عرض عليه الإستضافة.

كأس العالم ٢٠١٨ واستعداد المنتخب المصري

أما عن أخبار المنتخب المصري فى كأس العالم ٢٠١٨
فقد ذكرت قناة tvzvezda وصحيفتا championat , sports أن المتحدث باسم المنتخب المصري أكد مشاركة النجم محمد صلاح -وهذا بالتأكيد سَيُسعد عشاق المنتخب المصري – وأكد أن صلاح استعاد عافيته بالكامل من الإصابة التي لحقت به في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مديد.
وبالطبع فإن عودة محمد صلاح تمثل إكتمال القوة الضاربة لهجوم المنتخب المصري فى كأس العالم ٢٠١٨ ، ولم يخف مهاجم المنتخب الروسي ديمتري تشيريشيف إعجابه بمهارة محمد صلاح.
وفي سياق متصل أشارت قناة روسيا اليوم إلي أن محمد صلاح شارك في التدريبات الجماعية للمنتخب المصري.
وعلى جانب التوقعات فى كأس العالم ٢٠١٨ فقد توقع نائب رئيس الوزراء الروسي فيتالي موتكو فوز المنتخب الروسي على المنتخب المصري وتابع قائلا لصحيفة موسكو المسائية vm أن المنتخب الروسي يمتلك لاعبين مهاريين واثقين بأنفسهم خاصة بعد الفوز على السعودية – وكان فيتالي قد أعلن مسبقا توقعه فوز روسيا على السعودية.
اهتمام كبير ظهر فى الصحافة الروسية بمباراة روسيا مع مصر وكذلك على ألسنة المسؤولين الروس فهل سيهرب الدب الروسي بفوز جديد علي منتخب عربي آخر أم سيكون للمنتخب المصري كلاماً مختلفا ويصطاد الدب الروسي علي أرضه وفي وَسط عشاقه.
لنرى ماسيظهر من مفاجآت فى كأس العالم ٢٠١٨ .

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش