مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هاتف بلاك بيري يتسبب بوفاه احد الاشخاص في ماليزيا

هاتف بلاك بيري يتسبب بوفاه احد الاشخاص في ماليزيا



رغم التقدم التكنولوجي في الهواتف لذكية , الا ان هذه الاخيرة قد تتسبب فعليا في انهاء حياتك اما بسبب خطا فني او بسبب عدم الحفاظ على قواعد السلامة العامه من قبل المستخدمين وبالاخص عند شحن الهاتف وقت النوم .

بالامس اعلنت الشرطة الماليزية عن وفاه السيد نازين حسين المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “كرادل فند” التي تعمل في مجال التكنولوجيا .
التقرير الصادر من موقع idropnews يشير الى ان السيد نازين توفي بسبب حادثة انفجار احدى هواتف بلاك بيري او هواوي التي كانت في غرفة نومه اثناء شحنها , لكن أغلب الظن ان هاتف بلاك بيري هوا الهاتف لذي انفجر اثناء شحنه .

ويبدوا ان الهاتف تعرض الى نوع من الحراره بداخل الغرفه مما ادى الى انفجاره واشتعاله , وتسبب الدخان الكثير الى اغماء السيد نازين حسين ولكن هذا الاغماء لم يدم طويلا حيث اعلنت الشرطة الماليمية عن وفاته والتحقيق ما زال جار في ملابسات هذا الامر والوقوف عليه للتاكد من اسباب انفجار الهاتف .

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش