مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

معالجات جديدة من كوالكوم موجهة لنظام Android Go

معالجات جديدة من كوالكوم موجهة لنظام Android Go


تعمل شركة كوالكوم الاميركية على تصنيع معالج جديدة من فئة سناب دراجون موجهة بشكل اساسي لنظام التشغيل اندرويد جو ” Android Go ” .

وبحسب التقرير الجديد الصادر من موقع ” XDA Developers ” فان كوالكوم ستقوم بالكشف عن معالجات من طراز Snapdragon 429 و Snapdragon 439 , والتي ستعتمد في صناعتها على تقنية 14 نانومتر .
بالاضافه الى هذين المعالجين يقال بان الشركة ايضا ستعمل على إطلاق معالج اخر باسم Snapdragon 450 المرتبط بمعالج Snapdragon 625 وجميع هذه المعالجات كما ذكرنها ستعمل بشكل اساسي على نظام اندرويد اوريو 8.1 جو .
وللتذكير نسخة اندرويد Go , هي نسخة مصغره من نظام اوريو 8.0 و اوريو 8.1 ومن المفترض ان تسمح النسخة المصغرة من النظام للأجهزة التي تمتلك 512 ميغابايت إلى 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بالعمل كأجهزة هواتف ذكية قادرة على تصفح الويب واستعمال التطبيقات بشكل أفضل .
وتجدير الاشاره الى ان اندرويد جو يوفر العديد من التطبيقات تحت اسم GO مثل ” Google Assistant Go و YouTube Go و Google Maps Go و Gmail Go وGboard و Google Play وChrome و Files Go ” .

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش