20438457887539210
recent
أخبار ساخنة

ظهور الآيفون الإقتصادي القادم بشاشة 6.5 بوصة فى فيديو مُسرَب | التصميم، التفاصيل

الخط

ظهور الآيفون الإقتصادي القادم بشاشة 6.5 بوصة فى فيديو مُسرَب | التصميم، التفاصيل





كان حساب OnLeaks أصدر بعض الصفات البارزة عما يفترض أن يكون آيفون الفئة المتوسطة مع شاشة IPS LCD قياس 6.1 بوصة. واليوم ، لدينا تسريبات جديدة عن الموديل الآخر ذو الشاشة قياس 6.5 بوصة ، ويبقى موديل آيفون آخر فقط لم يتم تسريب أى شئ عنه حتى هذه اللحظة وهو الذي يحتوي على شاشة بقياس 5.8 بوصة المدمجة.

Next iPhone 6.5 Inch آيفون القادم 2018 الأسود

على أي حال ، دعونا نركز على ما لدينا الآن. ويقال إن طراز 6.5 بوصة يأتي مع شاشة OLED وسوف يبدأ سلسلة جديدة من طرازات الآيفون هى آيفون إكس بلس iPhone X Plus. إن التصميم المدبب الذي تم تقديمه العام الماضي فى آيفون إكس هو هنا للبقاء جنبا إلى جنب مع الإطار المعدني ، وعرض أقل من الحافة تقريباً ، وإعداد الكاميرا المزدوجة المتراسه رأسياً على الظهر.


تبرز وحدات الكاميرا قليلاً – على نحو مشابه لجهاز iPhone X الحالي، وتتواجد كل المستشعرات اللازمة لميزة Face ID إلى جانب سماعة الأذن والكاميرا الأمامية. الأبعاد الأبعاد هي 157.5 × 77.4 × 7.7 ملم ، ومرة ​​أخرى ، لا يمكن العثور على البصمة في أي مكان.
ومن الجدير بالذكر أن ابل تراقب عن كسب سوق الهواتف الذكية وما يشهده من تطورات ومنافسة شرسة، مما دفعها لتقديم بدائل متعددة من الأجهزة لعملائها. وقد بدأت أبل هذا التوجه بتقديمها هواتف آيفون ذات شاشة أكبر بعد أن كانت تصر على على صغر شاشة الآيفون بما لا يتجاوز 5 بوصة. والآن ومرة آخرى ولإضافة شريحه أخرى من المستخدمين، تقدم هاتف للفئة المتوسطة العليا – كما يطلق عليها في سوق الهواتف النقالة – بسعر من المتوقع أن يبلغ ما بين 500 دولار إلى 600 دولار. وهناك توقعات أخرى بإصدار هاتف يحتوى على شريحتين إتصال بدلاً من شريحة واحدة. برأيكم هل قضت أبل على منافسيها فى هذه الفئة ؟
وفي ما يلي مقطع فيديو مُسرب للهاتف الإقتصادي iPhone 6.1 inch.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة