مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 (صناعي – تجاري – زراعي) برقم الجلوس على بوابة التعليم الفني

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 (صناعي – تجاري – زراعي) برقم الجلوس على بوابة التعليم الفني

حسب مصادر موثوقة لنجوم مصرية، فإن نتيجة الدبلومات الفنية (زراعي صناعي تجاري فندقي) 2018 الترم الثاني برقم الجلوس ستكون متاحة لكل الطلاب والطالبات نهاية هذا الشهر وبداية شهر المقبل إن شاء الله، وهذا ما اكدت علىه مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث قال في كلمته بأن النتائج قريبة، وأن تصحيح الامتحانات قد إنتهى بشكل رسمي، وتجري لمسات أخيرة قبل الإعلان بالوقت الحالي.

حيث قال أيضا نفس المسؤول بصريح العبارة لوسائل الإعلام المصرية “كل الكنترولات إنتهوا من عمليات تصحيح امتحانات الدبلومات الفنية بمختلف التخصصات بأكملها وبدون مشاكل قبل العيد، وفي الوقت الحالي تعمل اللجن المختص على إنهاء أعمال المراجعة والتدقيق، حيث يتم مراجعة أكثر من مئة ورقة كل يوم وتنظيم كل شيء من أجل الإعلان عن النتائج”.
وسيتم الإعلان وكما قلنا لكم عن نتائج الدبلومات الفنية مطلع الشهر المقبل، كما سيقوم محرر نجوم مصرية بتغطية هذا الحدث في هذا الموضوع بشكل رسمي، ويمكنكم الحفاظ على رابط الموضوع والعودة له من أجل الحصول على رابط مباشر للحصول على نتيجتكم، كما نوفر خدمة جلب النتائج من خلال كتابة إسمك ومحافظتك ورقم جلوسك بالتعليقات في الأسفل.
سيتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2018 دون تغيير في نسب النجاح العامة، لكن ستكون هناك بعض التسهيلات على مستوى بعض الطلبة في وضعيات محددة على حد تعبير المسؤول في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.
وحسب توقعات المسؤول فقد قال “لحد الساعة، الأرقام تشير إلى أن نسبة النجاح في نتيجة الدبلومات الفنية 2018 مرتفعة جدا عن العام الماضي، وهذه الإحصائيات فعلا تبشر بالخير وتنذر بمستقبل جيد لكل طلابنا وأولياء أمورهم”.
خرج وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي لوسائل الإعلام أخيرا، وفي تصريحاته قال “أعد كل الطلاب بأن النتائج ستكون في أقرب وقت ممكن على الموقع الرسمي للتعليم والفني، وأنها ستكون متوفرة لكم عن طريق الاسم ورقم جلوس في جو منظم إن شاء الله، كما سنعمل قبل ذلك على تكريم كل الطلبة المتفوقين دراسيا هذه السنة، وقد تابعت بنفسي أجواء تصحيح الامتحانات ورصد النقاط في بعض المناطق حسب استطاعتي، وكل اللجن تسهر على مرور هذه العملية بنجاح دون أي أخطاء، وعدم ظلم أي شخص ومن لكل ذي حق حقه”.
كما تابع الوزير قائلاً “امتحانات الدبلومات الفنية أداها حوالي 677 ألف طالب وطالبة في كل محافظات جمهورية مصر العربية، ولم تكن هنالك أي عمليات غش أو تسريبات في مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا أنتم أدرى به وسائل الاعلام الذي تابعت الحدث”.

نتيجة الدبلومات الفنية 2018

لم تعلن بعد النتيجة، أسبوع واحد على الإعلان الرسمي عليها، كل الروابط المباشرة والأخبار ستجدونها في هذا الموضوع المتجدد بشكل يومي:
أوائل الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية من هنا
http:fany.moe.gov.egInfo_25
تعرف على النتيجة من هنا
http:thanresult.moe.gov.eg
جدير بالذكر أن نتائج امتحانات الدبلومات الفنية قد إنتهت في أوائل يونيو الجاري، وكل الطلبة يترقبون في مختلف المنصات الرسمية أخبار هذه النتائج، ونخبركم من جديد، بأن هذا الموضوع على نجوم مصرية تستطيعون الحصول منه على كل المستجدات بخصصو نتائج الدبلومات الفنية، فشاركونا أي إستفسار لديكم في التعليقات بالأسفل.

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش