مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 كل الأقسام والشعب عبر موقع بوابة التعليم الفني

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 كل الأقسام والشعب عبر موقع بوابة التعليم الفني


أعلنت العديد من المصادر، أن نتيجة الدبلومات الفنية 2018 سيتم إعلانها على موقع بوابة التعليم الفني التابع لموقع وزارة التربية والتعليم قريبًا وتحديداً بعد عيد الفطر المبارك، حيث بدأت أعمال التصحيح عقب انتهاء الطلاب من الامتحانات في الحال.

وأدى الطلاب الامتحانات الخاصة بهم دون أي مشاكل أو سقطات وشكاوى أو حالات غش تذكر، وأكد الطلاب أن امتحانات الدبلومات الفنية كانت في مستوى الطالب المتوسط، ولم تتضمن أسئلة تتطلب ذكاء من قبل الطلاب، من المتوقع ارتفاع نسبة النجاح العام الجاري حسب العينات العشوائية لأوراق الإجابات.

نتيجة الدبلومات الفنية 2018

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة الدبلومات الفنية تظهر رسميًا عقب عيد الفطر مباشرة، حيث أنه تم الانتهاء من كافة أعمال التصحيح ولم يتبق سوى الأعمال النهائية تمهيداً لعرضها، ويتم اعتمادها وإعلان نسبة النجاح وكافة التفاصيل في المؤتمر الصحفي الذي يعقده وزير التربية والتعليم الفني.
للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية من موقع مركز معلومات وزارة التربية والتعليم وموقع بوابة الثانوي والتعليم الفني اضغط هنا أو اضغط هنا “تُعلن وتُعتمد رسميًا بعد العيد”.
لم تظهر حتى الآن نتائج الدبومات الفنية، ووردت إلينا أنباء هامّة وعاجة منذ قلبل ان النتيجة تعتمد قريبًا ولن تتأخر عن يوم 20 يونيو الجاري، على أن يتم رفعها على موقع بوابة التعليم الفني نتائج الطلاب بعد اعتمادها في ديوان عام وزارة التربية والتعليم.
نتيجة الدبلومات الفنية 2018
نتيجة الدبلومات الفنية 2018
نتيجة الدبلومات الفنية 2018
نتيجة الدبلومات الفنية 2018
ومن جانبه، قال السيد الجيوشي نائب وزير التربية والتعليم الفني، أنه من اللازم أخذ القدر الكافي من الوقت لإتمام أعمال التصحيح بمنتهى الشفافية، حتى يأخذ كل طالب درجاته كاملة دون ظلم، ومع ذلك لن تتأخر في الظهور مثلما أشاع البعض، وذلك مراعاة لحالة القلق والتوتر المصاب بها الطلاب وأولياء الأمور كافة.
تظهر نتائج الدبلومات 2018 برقم الجلوس في جميع الشعب، ومنها الزراعي والصناعي والتجاري والفندقي والتمريض بنظام الثلاث سنوات ونظام الخمس سنوات، بعد أسبوعين من الآن، على أن لا تتأخر بعد عيد الفطر المبارك، ويرجع السبب الرئيسي لتأخرها هو محاولة التصحيح بكل دقة وحذر بالإضافة إلى كثرة أعداد الطلاب على مستوى محافظات مصر والذي يبلغ عددهم 677 ألف طالب وطالبة، فتابعونا يوميًا من خلال هذا المقال، حيث ننشر أيضًا تنسيق الدبلومات الفنية الدو الأول عقب ظهورها.
لم تعلن حتى هذه اللحظة نتيجة الدبلومات الفنية 2018 والتي ينتظرها آلاف من الطلاب في كل محافظات الجمهورية، لأن لها أثر بالغ في تحديد المكان الذي سيلتحق به الطالب للعمل به في المستقبل، ولذلك نحاول جاهدين في تقديم متابعة مستمرة لنتائج الدبلومات كل الشعب الدور الأول، ونتمنى النجاح لكل الطلاب.
ساهمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في إنشاء أول مدرسة فنية في محافظة المنوفية للتكنلوجيا التطبيقية باسم مدرسة العربي، وذلك في إطارة التعاون المشترك بين الوزارة وشركات العربي، بهدف تسهيل إيجاد فرص العمل لطلاب الدبلومات الفنية، بالإضاقة إلى ربط التعليم الفني بالعمل التطبيقي في المصانع.
وفي سياق متصل، بدأت امتحانات الدبلومات بجميع الشعب المهنية بكافة محافظات الجمهورية يوم السبت الموافق 19 مايو 2018، بينما انتهت في 31 مايو 2018، ويمكن للجميع كتابة رقم الجلوس واسم الطالب في تعليقات الموقع للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2018 فور إعلانها.

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش