مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

“ظهرت الآن” نتائج الصف التاسع سوريا 2018 .. نتيجة الإعدادية الشرعية الدور الأول برقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy

“ظهرت الآن” نتائج الصف التاسع سوريا 2018 .. نتيجة الإعدادية الشرعية الدور الأول برقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy

بالرغم من الحالة الأمنية المتردية في الكثير من المدن السورية ووجود انفلات أمني في بعض المحافظات السورية إلا أن وزارة التربية السورية أكدت أن امتحانات الصف التاسع والإعدادية الشرعية قد مرت بسلام وأمان في جميع المدن السورية دون وجود مشاكل أو صعوبات من شأنها أن تخل بعملية النظام والمراقبة داخل اللجان المعدة من الوزارة في جميع المدن السورية لاتمام عملية امتحانات الصف التاسع 2018، ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لكم الروابط المباشرة التي يستطيع الطلاب من خلالها الاستعلام عن نتائج الصف التاسع والاعدادية الشرعية فور اعتمادها رسميا من قبل وزير التربية السورية الدكتور (هوزان الوز).

وزارة التربية السورية 2018

ينتظر طلاب وطالبات الصف التاسع والإعدادية السورية إعلان نتائج الدور الأول دورة 2018، والتي أعلنت وزارة التربية السورية أن النتائج الرسمية لهذه الدورة الدول الأول سوف تظهر مطلع الأسبوع القادم وقبل نهاية شهر رمضان المبارك، حيث هناك عمليات بحث واسعة من قبل الطلاب وأولياء الأمور حاليا للاستعلام عن نتائج الصف التاسع والإعدادية الشرعية، وكانت الامتحانات بدأت يوم 12 مايو 2018 وانتهت يوم 22 مايو بالنسبة لطلاب الصف التاسع ويوم 25 مايو بالنسبة لطلاب الإعدادية الشرعية، وقد أكدت الوزارة أنه جاري حاليا أعمال التدقيق والرصد لجميع دفاتر الإجابات بعد أن تم الانتهاء من جميع أعمال التصحيح.

رابط نتائج الصف التاسع 2018 سوريا

أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية السورية أن وزير التربية السورية الدكتور (هوزان الوز) سوف يقوم بعقد مؤتمر صحفي مطلع الأسبوع القادم لإعلان نتائج الصف التاسع والإعدادية الشرعية 2018 في جميع المحافظات، وكذلك إعلان أسماء الأوائل في جميع المدن السورية، كما أكد سيادته أن النتيجة فور اعتمادها رسميا سوف تكون متاحة برقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية السورية.

طريقة استخراج نتائج الصف التاسع سوريا 2018

  • الدخول على رابط موقع وزارة التربية السورية.
  • الضغط على رابط نتائج الصف التاسع أو رابط الإعدادية الشرعية.
  • القيام باختيار اسم المحافظة التابع لها الطالب.
  • القيام بكتابة رقم الاكتتاب الخاص بالطالب.
  • القيام بالضغط على مربع إرسال، وبعدها مباشرة سوف تظهر نتائج الصف التاسع أو الإعدادية الشرعية والمجموع الكلي ودرجات كل مادة على حدة.
هناك عمليات بحث مكثفة من قبل طلاب وطالبات الصف التاسع والإعدادية الشرعية على نتائج الامتحانات الخاصة بهم عبر موقع وزارة التربية السورية، والتي سيتم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة القادمة.
جهد مكثف من قبل وزارة التربية السورية لإعلان نتائج الصف التاسع اليوم الأحد أو على حد أقصى في الساعات الأولى من صباح غد الاثنين.
توالت الأنباء منذ قليل بأن النتيجة سوف يتم تحميلها اليوم الاثنين 11 مايو عبر موقع وزارة التربية السورية في تمام الساعة الثانية عشر ظهر بتوقيت سوريا.
تم إعلان نتائج التاسع الأساسي والإعدادية الشرعية في سوريا دورة مايو برقم الإكتتاب عبر موقع وزارة التربية السورية.

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش