مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

فيسبوك تطلق خدمة خاصة للمواعدة وتسمح للمستخدمين بمسح سجل التصفح

فيسبوك تطلق خدمة خاصة للمواعدة وتسمح للمستخدمين بمسح سجل التصفح


كشف المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك السيد مارك زوكربرج يوم الثلاثاء إن شبكة التواصل الاجتماعي تعد حاليا خاصية جديدة للتحكم في الخصوصية سيطلق عليها اسم ”مسح التاريخ“ تتيح للمستخدم حذف سجل التصفح .

وفي تدوينة على حسابه بموقع فيسبوك قال زوكربرج إنه سيناقش هذه الخاصية خلال مؤتمر فيسبوك السنوي (F8) الذي بدأ يوم الثلاثاء.
وقالت الشركة في تدوينة منفصلة ”هذه الخاصية سوف تتيح لك رؤية المواقع والتطبيقات التي ترسل لنا معلومات عندما تستخدمها، وحذف هذه المعلومات من حسابك ومنعنا من تخزينها مرتبطة بحسابك فيما بعد“.
وقارن زوكربرج بين الأداة الجديدة وخاصية مسح ملفات تعريف الارتباط في المتصفح والتي قال إنها يمكن أن تؤثر سلبا على بعض تجارب المستخدم وقد تضطره إلى إعادة ضبط بعض الأمور.
وقال زوكربرج خلال المؤتمر إن فيسبوك تعتزم إطلاق خدمة للمواعدة هي الأولى من نوعها لشركة التواصل الاجتماعي العملاقة , وأضاف أن خدمة المواعدة تتناسب بشكل طبيعي مع شركة متخصصة في ربط الناس معا عبر الانترنت.

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش