مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

ايقاف تطبيقات Yammer و سكايب للاعمال و Microsoft Teams على ويندوز فون


ايقاف تطبيقات Yammer و سكايب للاعمال و Microsoft Teams على ويندوز فون




كشفت عملاقة البرمجيات مايكروسوفت اليوم عن ايقاف تطبيقات Yammer و سكايب للاعمال و Microsoft Teams على نظام التشغيل ويندوز فون اعتباراً من يوم 20 مايو المقبل وقد اعلنت بذلك رسمي عبر موقعها رسمي على الانترنت .

وقد اضافة الشركة بان هذه التطبيقات بعد هذا التاريخ لن تكون متاحة للتنزيل عبر متجر مايكروسوفت ” Microsoft Store ” , واضافت الشركة بانها لم تضيف اي مميزات جديده للتطبيقات الا انها ستسمر في العمل مع النظام الحديث ويندوز 10 موبايل , بينما على الانظمة الاخرى مثل IOS و متجر جوجل فستواصل مايكروسوفت دعم التطبيقات مع بث التحديثات والمميزات اللازمه بين كل فتره واخرى .

وقد اشارت الشركة الى بعض التنبيهات الخاص للمستخدمين ومنها ما يلي : –
تطبيقات Skype for Business و Yammer قد تستمر في العمل على نظام ويندوز فون , لكن لن تقدم الشركة اي ضمانات حول استمرارية عملها .
بعد تاريخ 20 مايو لن يعود تطبيق Microsoft Teams للعمل مره اخرى وسياوجه المستخدمون رساله خطا عند محاولة اتصالهم بالتطبيق .

التوصيات :-
يمكن للمستخدمين الوصول الى Yammer عن طريق متصفح الويب على هواتف ويندوز فون .
تطبيق Skype for Business ستواصل مايكروسوفت الاستثمار به لكن على منصات اندرويد و IOS بالاضافه الى نسخ سطح المكتب على Mac بالاضافه الى أنظمة ويندوز بكل تاكيد .

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama محمود السعيد 29 سنه مصرى واعمل فى مجال الكمبيوتر صيانه الكمبيوتر واللاب توب

التعليقات


اتصل بنا

اذا اعجبك محتوى المدونة نتمنى أن تبقى على تواصل دائم معنا .فقط قم بادخال بريدك الالكتروني للاشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المواضيع أول بأول .كما يمكنك ارسال رسالة بالضغظ على زر المايك دمتم في حفظ الله ورعايته ♥

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش