مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

سوني تكشف النقاب عن هاتفها الذكي Xperia XZ2 Premium

سوني تكشف النقاب عن هاتفها الذكي Xperia XZ2 Premium


كشفت شركة سوني اليابانية بيان صحفي لها تم نشره عبر موقعها الرسمي على الانترنت عن هاتفها الذكي Xperia XZ2 Premium , والمزود ببعض المواصفات التقنية الاعلى عن النسخة الرسمية Xperia XZ2 والتي اطلقت في اواخر فبراير الماضي .

ياتي هاتف سوني اكس زد 2 بريميوم مع شاشة TRILUMINOS بحجم 5.8 انش بدقة ضوح 2160 × 3840 ما يعني دعم الشاشة لجودة العرض 4K .
ويضم الهاتف الذي يأتي بسمك 11.9 ملم وبوزن 236 غرام معالج ثماني الانوية من كوالكوم من نوع Snapdragon 845 , مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 6 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت , ويمكن يزادتها الى 400 جيجابايت عن طريق بطاقة تخزين خارجية من نوع microSD .
فضلا عن ذلك يحمل هاتف Xperia XZ2 Premium كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 19 ميجابيبكسل للمستشعر الاول والمستشعر الثاني المخصص للونين الابيض والاسود بدقة 12 ميجابيكسل , مع الاشاره بان اهلاتف مزود ايضا بكاميرا امامية بدقة 12 ميجابيكسل .
وعلاوه على ذلك فقد اعلنت الشركة بان هاتفها الجديد مزود ببطارية بسعة 3540 ميلي امبير / ساعه , مع دعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3 بالاضافه الى دعم الشحن اللاسلكي , ولا ننسى بان الهاتف يحمل معيار مقاومه المار والغبار Water resistant (IP65/68) , ويعمل بنظام التشغيل اندرويد اوريو 8.0 .
اخيرا لم تذكر الشركة اي تفاصيل حول الاسعار وموعد توفر الهواتف في الاسواق العالمية .

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش