20438457887539210
recent
أخبار ساخنة

كل ما نعرفه عن OnePlus 6 التصميم والمواصفات والسعر

الخط

كل ما نعرفه عن OnePlus 6 التصميم والمواصفات والسعر



على عكس بقية الشركات المصنعة للهواتف الذكية ما زالت شركة ون بلس ” OnePlus ” تقدم هواتفها الراقيه باسعار في التناول , وبنفس الوقت بمواصفات عاليه الجودة , ويبدوا ان هذا الحال مستمر في الهاتف المنتظر OnePlus 6 ون بلس 6 والمتوقع الكشف عنه في اوائل شهر نوفمبر القادم .
بالامس تسربت احدى الصور الرسمية للهاتف الذكي OnePlus 6 وهي ليست صورة كامله انما صوره للجزء الامامي وبالتحديد الجزء العلوي من الهاتف , والذي يوضح بان الهافت سيأتي بتصميم مع نوتش ” قطع ” في الشاشه ويبدوا ان هذا التصميم هو المعتمد حاليا لاغلب الشركات حول العالم .
بالعودة الى التسريبات الجديدة يبدوا ان شكرة ون بلس ستتخلى عن الهيكل المعدني في تصميم هاتفها المنتظر OnePlus 6 , حيث ستقوم باستخداد الزجاج المنحني مع اطار من المعدن , مع الاشاره بان جميع هواتف الشركة السابقة OnePlus 3, 3T, 5, و 5T جميعها كانت مصممة من المعدن بشكل كامل .
ولكن الامر الغريب ان شركة ون بلس دائما ما تقوم باطلاق هواتفها الذكية بنفس تصميم هواتف اوبو من الفئة الراقيه , حيث يتوقع الجميع ان ياتي تصميم ون بلس 6 بنفس تصميم هاتفي Oppo R15 و R15 Dream Mirror edition .
بالاضافه الى ذلك سيتم تقديم هاتف OnePlus 6 مع شاشة بازل bezelless بقياس عرض مع ارتفاع 18:9 , من نوع Optic AMOLED , بدقة وضوح QHD+ , وهذا ما يعني ان الشركة ستقوم بتغيير كبير في دقة العرض الخاصه بشاشة هاتفها الذكي عن سلسلة هواتفها السابقة .
مع هذه المميزات المنتظر يشارع بان الشركة الصينية ستقوم ايضا بتقديم مستشعر البصمة مضمنا في الشاشه الخاصه بالهاتف الذكي لتنصم هذه الشركة الى كل من فيفو في هاتفها الذكي X20 Plus بالاضافه الى شركة هواوي في هاتف هواوي ميت ار اس بورش الذي قامت بالاعلان عنه قبل بضعة ايام .

اما حول الهاردوير فيتوقع ان يضم الهاتف شريحة Snapdragon 845 مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 6 و 8 جيجابايت بالاضافه الى مساحة تخزين داخلية متعددة 64 + 128 جيجابايت , كما يدعم الهاتف نقل البيانات بسرعة Cat.16 Gigabit LTE .

أخيرا ينتظر ان يتم اطلاق الهاتف في شهر نوفمبر القادم بسعر 620 دولار كما تشير التوقعات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة