مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

سامسونج تعود مره اخرى لتصنيع شاشات OLED للآيفون المقبل

سامسونج تعود مره اخرى لتصنيع شاشات OLED للآيفون المقبل



كشفت صحيفة وول ستريت جورنال الاميركية في عددها الصادر هذا اليوم , ان شركة آبل الاميركية قررت مره اخرى لتوقيع اتفاقيه جديدة مع شركة سامسونج الكورية  والتي تتضمن تصنيع شاشات OLED لهواتف الايفون المقبلة بعد فشل المفاضوات مع شكرة ال جي .

وكانت تقارير سابقه اكدت ان شركة آبل تسعى للابتعاد عن سامسونج من خلال توقيع اتفاقيه مع شركة LG لكن الاخيره اشارت بانها لا تملك القدرة على توفير الميات المطلوبه في وقتها المحدد .
واشارت الصحيفة بان شركة ساسمونج ستبدأ فعليات بتصنيع شاشات iPhone x Plus المنتظر ابتداء من شهر يوليو المقبل , مع الاشاره بان الشركة الاميركية apple تخطط ايضا للكشف عن نسخة iPhone Xs والتي بدورها ستحصل على شاشة OLED .
جدير بالذكر ان آبل تقوم في كل عام بالكشف عن طراز جديد من هواتف الايفون خلال شهر سيبتمبر من كل عام , ويشير المحللون بان الشركة ستكشف عن ثلاث هواتف ايفون جديدة باحجام مختلفة 6.5 انش و 5.8 انش .

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش