مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سامسونج تتجة الى تقديم هاتف مع شاشة تحمل Notch في الجزء العلوي

سامسونج تتجة الى تقديم هاتف مع شاشة تحمل Notch في الجزء العلوي



كشفت احدى التسريبات الجديدة عن تسجيل براءه اختراق قامت بها شركة سامسونج الكورية , والتي توضح بان الشركة عازمة على طرح هاتفين جديدين لها احداها سيحمل Notch ” قطع ” في الجزء العلوي من الشاشة وهاتف اخر سيحمل شاشة كاملة تشغل 99% من الواجهة الامامية للهاتف .

وبالنظر الى التسريبات التي طالت براءة الاختراع هذه فقد المحلت مجلة فوربس الى ان سامسونج ربما تخطط لطلاق هذين الهاتفين كاصدار جديد من Samsung Galaxy S10 , او ربما Samsung Galaxy Note 9 .
وبالعودة للصوره في الاعلى نلاحظ ان كلا الهاتفين سيحملان كاميرا خلفية مزدوجة ومنفذ سماعات 3.5 ملم , وربما الامر الملاحظ ايضا ان كلا الهاتفين في براءه الاختراع اعلاه لا يحملان ماسح للبصمه في الجزء الخلفي او الامامي للهاتف , وهذا ما يعني ان كلا الهاتفين ربما سيعملان بتقنية ماسح البصمه المدمج في شاشة الهاتف .
لغايه الان لا يوجد اي معلومات عديدة وكافيه هذا الامر , لكن خلال الاسابيع القليلة المقبله يتظهر الكثير من التسريبات والحقائق حول الهاتفين الجديدة ولكن لا نتوقع ان يتم اطلاق التصميم الجديد في هذا الوقت ربما خلال الاشهر الاولى على اقل تقدر من العام المقبل 2019 .

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش