مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

امازون تطلق نسخة Lite من متصفحها على متجر جوجل بلاي في الهند

امازون تطلق نسخة Lite من متصفحها على متجر جوجل بلاي في الهند


أعلنت شركة امازون العملاقة عن اطلاقها لمتصفحها الجديد ” Internet: fast, lite, and private ” ” انترنت ببساطة ” على متجر جوجل بلاي , مع الاشاره بان التطبيق متاح فقط للمستخدمين في الهند .

ويوفر التطبيق الجديد بعض المزايا المهمه للمستخدمين والتي أعلنت عنها amazon , ومنها حجم التطبيق الذي لا يتعدي 2 ميجابايت , بالاضافه الى استخدام محدود في البيانات .
كما أعلنت امازون بان متصفحها الي اطلق في مارس اذار الماضي لا يطلب اي ادوات اضافيه او يجمع بيانات كما هي الحال في متصفحات جوجل كروم او متصفح فايرفوكس على الجوال , كما يوفر المتصفح تجربة التصفح باستخدام الوضع الخفي .
جدير بالذكر ان هنالك تطبيقات لايت اخرى مثل  “فيسبوك لايت ” و”يوتيوب غو” و”جيميل غو”، وهي تطبيقات أطلقتها الشركات من أجل استهلاك أقل للإنترنت .
وتوفر هذه المنصات الميزات الأساسية نفسها للتطبيقات الكاملة، لكنها تشغل مساحة أقل ويتم تطويرها لأجل شبكات الاتصالات المتقطعة .
لتحميل المتصفح على شكل ملف apk من هنا , او من متجر جوجل بلاي من خلال الرابط في الاسفل .
Internet: fast, lite, and private
Developer: Amazon Mobile LLC
Price: To be announced 

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش