مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تفاصيل هاتف LG V35 ThinQ المنتظر الاعلان عنه يوم 2 مايو المقبل

تفاصيل هاتف LG V35 ThinQ المنتظر الاعلان عنه يوم 2 مايو المقبل




أعلنت شركة ال جي الكورية عن عزمها عقد مؤتمر صحفي يوم 2 مايو المقبل وذلك للكشف عن هاتفها الذكي LG V35 ThinQ , في حدث خاص سيقام في الولايات المتحدة الاميركية .

وبالنظر الى التسريبات الاولية فان هاتف V35 ThinQ سياتي مع شاشة OLED بحجم 6 انش , بقياس عرض مع ارتفاع 18:9 , ويبدوا ان الشركة تتجه نحو التصميم الجديد في الشاشة وهو ابراز النوتش ” القطع ” في الجزء العلوي من الشاشة لهاتفها المنتظر .
وتنوي شكرة ال جي تزويد هاتفها الذكي بميزة خاصه بالشكرة تدعى M+ التي تسمع باظهار سطوع أكبر للشاشة بالاضافه الى كونها ستكون موفره للبطارية وتدعم تقنيات HDR10 .
فضلا عن ذلك سيحمل LG V35 ThinQ كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابيكسل مع دعم تقنيات الذكاء الاصطناعي المعروفه باسم AI Cam الخاصه بشركة ال جي .
كما سيحمل الهاتف كاميرا امامية تدعم وضع البورترية Portrait , بالاضافه الى ميزة التصوير Live Photos التي تقوم تلقائياً بتصوير صورة قبل وبعد الصورة , كما سيدعم الهاتف تقنيات جديدة في الصوت تدعى Boombox , ولا ننسى اخيرا بان الهافت سيدعم المساعد الصوتي Google Assistant وسيعمل بنظام التشغيل اندرويد اوريو 8.0 .

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش