مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

فلاتر Lens Studio تصل الى جميع مستخدمي تطبيق سناب شات

فلاتر Lens Studio تصل الى جميع مستخدمي تطبيق سناب شات


اعلنت شركة سناب شات خلال العام الماضي عن إطلاق برنامج Lens Studio والذي يتيح إنشاء عدسات الواقع المعزز واستخدامها داخل تطبيق snapchat .

ويتيح البرنامج لاي مستخدم ، مبتدئًا أو خبيرًا في التصميم، إمكانية تصميم عدسته الخاصة، وتطوير حركاته الخاصة بطريقة ثلاثية الأبعاد، لتظهر في قصصه بشكل واقعي، وذلك بالاستفادة من تقنية الواقع المعزز.
اليوم كشفت شركة Snap Inc المالكة لتطبيق سناب شات عن وصول برنامج Lens Studio الى جميع المستخدمين لتطبيق سناب شات ، ويُمكن لأي شخص تحميل البرنامج والبدء في تصميم عدسته الخاصّة، مع تطوير الحركات الخاصّة به بطريقة ثلاثية الأبعاد لتظهر في حكايات “قصص” المستخدم بشكل واقعي بعد الاستفادة من الواقع المُعزّز.
بالاضافه الى ذلك اعلنت الشركة عن  التكامل بين برنامج Lens Studio مع Giphy مما يدعم وضع ملصقات متحركة GIF في العدسات المخصصة، فضلًا عن استخدام طلاء لإنشاء فلتر مرتبط بميزات الوجه، وحتى إرفاق كائنات ثنائية وثلاثية الأبعاد وإثارة أحداث تعتمد على حركات الوجه.
لتحميل البرنامج من خلال النقر هنا .

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش