مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إنتل تغلق قسم النظارات الذكية التابع لها رسميًا

إنتل تغلق قسم النظارات الذكية التابع لها رسميًا


كتب مؤنس حواس


أعلنت شركة إنتل أنها ستغلق وحدة الأجهزة الجديدة (NDG)، كما أنها ستقوم بتعليق مشروع النظارات الذكية Vaunt الذى تم الكشف عنه فى فبراير الماضى، فيما يشير التقرير الصادر عن موقع The Information إلى أن هذا التغيير الجذرى سيؤدى إلى "بعض عمليات التسريح" من الفريق الذى يقال إنه يتكون من حوالى 200 شخص.

ووفقًا لما نشره موقع fonearena الهندى، فلم يتضح فى السابق أبدًا كيف تعتزم إنتل طرح مشروع النظارات الذكية "Vaunt"فى السوق، إلا أن بعض المصادر اقترحت أن تعثر شركة إنتل على شريك لها يمتلك خبرات البيع بالتجزئة، وكان "جيرى باوتيستا" الرئيس السابق لشركة Vaunt، قد قال فى ديسمبر الماضى، إنهم يعملون مع مزودى الأجهزة الرئيسية فى محاولة للترويح لمنتجاتهم حينها.

لكن فى النهاية فشلت شركة إنتل فى ابتكار منتجات استهلاكية وطرحها فى الأسواق، حيث اشتركت فى وقت سابق مع Oakley وTag Heuer فى مجال الملابس الذكية القابلة للارتداء، إلا أنها فشلت فى تحقيق النجاح، ومن المخيب للآمال أن تغلق إنتل قسم Vaunt حتى قبل أن تنتهى من إطلاق أى من منتجاته.

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش