مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

آبل ترسل تنبيه شديد اللهجة لموظفيها بخصوص التسريبات

آبل ترسل تنبيه شديد اللهجة لموظفيها بخصوص التسريبات

حذرت شركة آبل الاميركية موظفيها عن التوقف عن تسريب المعلومات الداخلية حول الخطط المستقبلية للشركة , حيث قامت الشركة بارساله رساله شديدة اللهجة للموظفين بالتوقف عن الكم الهائل من التسريبات التي يتم الاعلان عنها والتي تفسد رؤية وخطط الشركة .

وبحسب صحيفة بلومبيرغ البريطانية فان شركة قامت قامت بالقاء القبض على 29 موظف مسؤولين عن التسريبات خلال العام الماضي , وتم اعتقال 12 شخص منهم بشكل رسمي , وقد اشارت الشركة الاميركية والتي يقع مقرها في كاليفورنيا بان هؤلاء الموظفين لن يفقدوا عملهم فحسب بل سواجهون مشاكل تتعلق بايجاد وظائف في امكان اخرى .
وتشكل حملات القمع هذه جزء بسيط من من المحاولات التي تقوم بها شركات التكنولوجيا لمتابعة وتقييد المعلومات التي يشاركها الموظفين بشكل علني .
وفي الرساله الموجهة للموظفين , حذرت الشركة من تعامل موظفيها مع الصحفيين والمدونين بكل اريحية , وقد أصدرت  الشركه لوائح جديده بالسجن والغرامات بالاضافه الى الفصل من الوظيفه في حال ثبوت اي تسريبات تقع على احد موظفيها .

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش